رئيس التحرير أحمد متولي
 خطوات التصوير مع حيوانات 3D.. سلي نفسك وصور ابنك جنب الأسد

خطوات التصوير مع حيوانات 3D.. سلي نفسك وصور ابنك جنب الأسد

يمكن لكل من يستخدم هاتف يعمل بخاصية الأندرويد او الأنظمة الخاصة بهواتف آبل، أن يأخد صورة بجوار أي حيوان من الحيوانات عبر محرك البحث جوجل من خلال خاصية الـ3D.

في هذا التقرير يوضح موقع شبابيك كيفية التصوير مع حيوانات 3D، حيث يتيح جوجل خاصية التصوير ثلاثي الأبعاد 3D، لتسلية الأشخاص حيث يمكن تصوير الاطفال بجوار الحيوانات 3D  داخل المنزل.

ويبحث كثير من الأشخاص على محرك البحث جوجل، من الذين يستخدمون شبكة الإنترنت عبر أجهزتهم الخاصة والهواتف الذكية، عن طريقة التصوير الحيوانات 3D، والتي أعلنت عنها شركة جوجل.

التصوير مع الحيوانات 3D

تتيح شركة جوجل، التقاط الصور مع الحيوانات 3D، مثل الأسد وهو من بين الحيوانات التي تمكن الشركة الأشخاص التقاط الصور معها، وانطلقت خدمة التصوير مع الحيوانات 3D، أولًا لأصحاب هواتف الآيفون من خلال متصفح سفاري safari لكنه أصبح متاح لأصحاب هواتف أندرويد.

وتسعى شركة جوجل لإتاحة بعض المميزات على خدماتها في ظل الظروف التي يمر بها العالم، حيث انتشار جائحة فيروس كورونا وبقاء ملايين من الناس في منازلهم.

وتعد لعبة تصوير الألعاب 3D، أحد ألعاب التسلية، خاصة بعد نشر الآلاف من الأشخاص ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي صور أبنائهم مع الحيوانات ثلاثاية الأبعاد داخل المنزل.

خطوات التقاط الصور مع الحيوانات 3D

أولا: هاتف متصل بالانترنت حتى تتمكن من الدخول على متصفح جوجل كروم أو متصفح سفاري لهواتف الأيفون.

ثانيا: ادخل على متصفح جوجل كروم أو متصفح سفاري واكتب اسم الحيوان الذي ترغب في التقاط الصورة له، واضغط على كلمة بحث.

ثالثا: بعد ذلك ستخرج لك نتائج البحث متضمنة كلمة ثلاثية الأبعاد أسف الصورة.

رابعا: اضغط على كلمة ثلاثية الأبعاد، ستفتح لك الكاميرا، ثم وجه الكاميرا على الأرض ليبدأ الحيوان في الظهور أمامك بشكل ثلاثي الأبعاد ويمكن التقاط صورا للأطفال أو أي شخص بجواره الحيوان 3D.

يأتي ذلك في ظل انتشار فيروس كورونا وإجبار كثير من الدول على فرض حظر التجوال، للحد من جائحة كورونا المستجد، لذلك تسعى الشركات العالمية في مساعدة الحكومات لفرض العزل المنزلي ومنع التجمعات، ومن بين ذلك إتاحة جوجل لتلك الخدمة إضافة لتقديم الدعم لفئة من مواقع الإنترنت.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة