رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن جدول امتحانات الصفين الأول الثانوي والثاني الثانوي، وذلك اليوم الأحد، وينشر لكم شبابيك اليوم، جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الثاني للعام الدراسي 2020، فتابعوا هذا الموضوع للنهاية.

جدول امتحانات أولى ثانوي - الترم الثاني

كانت أخبار قد أنتشرت في الآونة الأخيرة فيما يتعلق بإلغاء امتحانات الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي، ولكن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، خرج في تصريحات صحفية ونفي تلك الأخبار جملة وتفصيلا؛ قبل ان يعلن بعدها عن السنوات التي تم إلغاء الامتحانات فيها.

صورة جدول امتحانات الصف الأول الثانوي

وسادت في الفترة الأخيرة حالة من الترقب بين طلاب الصف الأول الثانوي، بعد تأكيدات السيد الوزير بعدم إلغاء امتحانات الصف الأول الثانوي.

 

وذكرت وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد أن الامتحانات الخاصة بالصف الأول الثانوي، ستبدأ في الفترة من 29 أبريل حتى 20 مايو 2020، على أن تكون امتحانات الصف الثاني الثانوي في الفترة من 30 أبريل حتى 17 مايو 2020.

التربية والتعليم تعلن جدول الصف الأول الثانوي

وقالت وزارة التربية والتعليم بأنه سيتم إتاحة الامتحانات للطلاب في منازلهم وعلى التابلت في الفترة الزمنية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا وفقًا للجدول.

ومن المعروف أن طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي سيقومون بتأدية امتحان نهاية العام الدراسي (مايو 2020) على التابلت ومن المنزل، فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 (بداية تعليق الدراسة)، وسيتم تصحيحه إلكترونيًا، وإرسال نتيجة الامتحان للطلاب.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم