رئيس التحرير أحمد متولي
 عرض جديد من المصرية للاتصالات للتليفون الأرضي.. تعرف عليه

عرض جديد من المصرية للاتصالات للتليفون الأرضي.. تعرف عليه

ينشر «شبابيك»، خلال السطور التالية، عرض جديد من الشركة المصرية للاتصالات للتليفون الأرضي.

عرض جديد من المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن عرض جديد لعملاء التليفون الأرضي، ويأتي هذا ضمن سلسلة العروض التي تقدمها الشركة، تماشيا مع خطة الدولة الوقائية والاحترازية، للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، تفاصيل العرض الذي أعلنت عنه الشركة.

تفاصيل عرض جديد من شركة المصرية للاتصالات

وخفضت شركو المصرية للاتصالات سعر الاشتراك الجديد في باقة الـ35 جنيه للتليفون الأرضي، إلى 20 جنيهًا فقط لمدة ثلاثة أشهر، مع إعفاء العملاء الجدد من مصاريف التركيب، وقالت الشركة في بيان لها، إن هذه هذه الباقة تتيح للعملاء الاستمتاع بمكالمات بلا حدود طوال الشهر للخطوط الأرضية والمحمول التابعة لشبكة WE، أيضا مع تطبيق سياسة الاستخدام  العادل.

وأضافت الشركة في بيانها، أن العرض يأتي ضمن المبادرات التر تهدف لرفع العبء عن المواطنين، في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد، وأيضا لمنح العملاء إمكانية التواصل مع الأقارب والأصدقاء عبر الهاتف في المنزل، لمنع الخروج والتجمعات لتخفيف أعداد الإصابة بالفيروس.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات، أعلنت من قبل مد فترة سداد فاتورة شهر يناير للتليفون الأرضي حتى موعد استحقاق الفاتورة المقبلة، وذلك دون قطع الخدمة، وأيضا أعلنت الشركة مد فترة سداد الاشتراك في الرقم المختصر لمدة شهر دون رسوم إضافية، بالإضافة لزيادة باقات الإنترنت لعملائها بنسبة 20% ودعم منظومة التعليم، وذلك بإتاحة الدخول المجاني على بنك المعرفة والمنصات التعليمية المختلفة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011