رئيس التحرير أحمد متولي
 الأرصاد تعلن طقس الـ48 ساعة المقبلة.. شديد البرودة ليلا وتوقعات بسقوط أمطار

الأرصاد تعلن طقس الـ48 ساعة المقبلة.. شديد البرودة ليلا وتوقعات بسقوط أمطار

ينشر «شبابيك» في السطور التالية، توقعات طقس الـ48 ساعة المقبلة، ليومي الجمعة والسبت، وفقا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، على الصفحة الرسمية لهيئة الأرصاد الجوية، وينشرها «شبابيك»، في السطور التالية.

توقعات طقس الـ48 ساعة المقبلة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا، خلال الـ48 ساعة المقبلة، مع توقعات بتساقط أمطار خفيفة على كلًا من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية والغربية والشرقية ووسط سيناء، والرياح نشطة تؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية.

ومن المتوقع أيضا، سقوط أ مطار الخفيفة والمتوسطة يوم الجمعة لتشمل القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء، والرياح معتدلة إلى نشطة، خاصة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تكون مثيرة للرمال والأتربة وتؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية، كما تستمر درجات الحرارة في الانخفاض يوم السبت لتكون أقل من المعدلات الطبيعية.

وأعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة تنخفض ما بين 3 لـ4 درجات السبت، خلال ساعات النهار، ، وتنخفض ما بين 11 أو 12 درجة مئوية خلال فترات الليل، مع استمرار نسمات الهواء الباردة خلال ساعات الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل، ونصح الخبراء المواطنين بعدم التخفيف في الملابس لتجنب الإصابة بنزلات البرد.

وفي السطور التاليى، ينشر «شبابيك»، درجات الحرارة المتوقعة، وفقا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، في الـ48 ساعة المقبلة، ليومي الجمعة والسبت.

درجات الحرارة المتوقعة في الـ48 ساعة المقبلة

وفقا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، فدرجات الحرارة المتوقعة في الـ48 ساعة المقبلة، ليومي الجمعة والسبت، كالتالي:

الوجه البحري والقاهرة: العظمى من 26 إلى 30، والصغرى من 12 إلى 15.

السواحل الشمالية: العظمى من 22 إلى 25، والصغرى من 12 إلى 15.

مدن الجنوب: العظمى من 30 إلى 36، والصغرى من 16 إلى 19.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011