رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة برنامج أحمد الشقيري رمضان 2020.. مواعيد العرض والقناة الناقلة له

مشاهدة برنامج أحمد الشقيري رمضان 2020.. مواعيد العرض والقناة الناقلة له

عرضت الحلقة الأولى من برنامج أحمد الشقيري رمضان 2020 في أول أيام الشهر الكريم على قناة «أرام» الخاصة به على موقع تبادل الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وانتظر ملايين المسلمين حول العالم العربي برنامج أحمد الشقيري الجديد في رمضان الحالي بعد فترة انقطاع طويلة منذ أنهى آخر مواسم خواطر الذي جال به نواحي مترامية من العالم.

برنامج أحمد الشقيري رمضان 2020

وكانت التقارير تشير إلى تجهيز أحمد الشقيري لعمل برنامج يحمل اسم إحسان من المستقبل ليعرض في رمضان 2020 دون أي تفاصيل.

وتوقعت التقارير عرض برنامج أحمد الشقيري الجديد على شبكة قنوات MBC كعادته خلال السنوات الأخيرة وكما حدث مع برنامج خواطرة ومن بعده قمرة.

وفاجأ الشقيري الجمهور بنشر حلقة تعليمية تحمل اسم «10 دروس مستفادة من أزمة كورونا.. الجزء الأول» على قناة إحسان على يوتيوب، وينتظر الجمهور نشر الجزء الثاني لها.

برنامج الشقيري الجديد رمضان 2020

ويمكن انتظار حلقات برنامج أحمد الشقيري الجديد على قناة أرام، ولم يعلن حتى الآن عن عدد الأجزاء وإن كان سيستمر في نشر حلقاته في رمضان أم لا.

وكان أحمد الشقيري أحدث طفرة في البرامج الدينية الشبابية خلال العقدين الأخيرين من خلال سلسلة خواطر والتي اعتمدت على عرض التجارب الحية وتبسيط المعلومات.

واختير أحمد الشقيري ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم بسبب النجاح الباهر الذي حققه خواطر ثم فضل الابتعاد عن تقديمه منذ سنوات.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة