رئيس التحرير أحمد متولي
 برنامج شيخ الحارة والجريئة.. ضيف الحلقة الرابعة

برنامج شيخ الحارة والجريئة.. ضيف الحلقة الرابعة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، ضيف الحلقة الرابعة من برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي نقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، ومواعيد عرض البرنامج، والقناة الناقلة أيضا.

ضيف الحلقة الرابعة من شيخ الحارة والجريئة

تستضيف المخرجة إيناس الدغيدي، الفنانة سهير رمزي، ضيفة على برنامج شيخ الحارة والجريئة، في الحلقة الرابعة، التي تعرض ثالث أيام شهر رمضان الكريم، الموافق 26 أبريا 2020، وتكشف سهير رمزي العديد من الأسرار والكواليس عن ابتعادها عن التمثيل وخلعها الحجاب، خلال الحلقة.

برنامج شيخ الحارة والجريئة

وتقدم برنامج شيخ الحارة هذا العام في رمضان 2020، المخرجة إيناس الدغيدي، بدلا من الإعلامية بسمة وهبة، التي كانت تقدمه في السنوات الماضية، وتم تغير اسم البرنامج، ليصبح شيخ الحارة والجريئة.

مواعيد عرض برنامج شيخ الحارة والجريئة

يعرض برنامج شيخ الحارة يوميا في تمام العاشرة والنصف مساء، على شاشة قناة القاهرة والناس، ويمكن متابعة البرامج والمسلسلات الرمضانية في رمضان 2020، على شاشة قناة القاهرة والناس، عبر التردد التالي:

القمر      التردد     معدل الترميز        الاستقطاب            FEC

نايل سات 11765 (h)         27500  أفقي       5/6

وتستضيف إيناس الدغيدي العديد من الضيوف، في برنامجها شيخ الحارة والجريئة، منهم سهير رمزي و حسن شاكوش وتامر هجرس و محيي إسماعيل و أحمد السبكي وعبد الباسط حمودة وفريدة سيف النصر واللاعب عصام الحضري وريم البارودي وصفية العمري وعايدة رياض والإعلامية إنجي علي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011