رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد الحلقة 5 من مسلسل الاختيار رمضان 2020 والقناة الناقلة

موعد الحلقة 5 من مسلسل الاختيار رمضان 2020 والقناة الناقلة

حققت الحلقات الأول من مسلسل الاختيار للفنان أمير كرارة، نسبة مشاهدة عالية وتصدر المسلسل محركات البحث، حيث يبحث العديد من المهتمين بمشاهدة أعمال كرارة عن موعد الحلقات القادمة من المسلسل، ويقدم شبابيك لقرائه موعد الحلقة 5 من مسلسل الاختيار رمضان 2020 والقناة الناقلة.

 طاقم مسلسل الاختيار  

 يتكون طاقم مسلسل الاختيار من بطولة الفنان أمير كرارة وبمشاركة أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، ومعتز هاشم، رضوي جودة، كما يأتي المسلسل من إخراج بيتر ميمي وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار.

 


​​​​​​​قصة مسلسل الاختيار

يجسد الفنان أمير كرارة خلال أحداث المسلسل شخصية الشهيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة بالقوات المسلحة، الذي استشهد اثناء تصديه لهجوم إرهابي،  ويتطرق المسلسل إلى قصة حياة الشهيد المنسي، والذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017، ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد المنسي   في العمل كما يتطرق لحياته العائلة والاجتماعية حتى يوم استشهاده، وفي المقابل يتطرق المسلسل إلى قصة حياة هشام عشماوي الإرهابي الذي تم إعدامه.

القناة الناقلة لمسلسل الاختيار

يتم عرض مسلسل الاختيار على قناة أون on، والتي يتم بثها على القمر الصناعي المصري النايل سات على تردد   12053- رأسي - 27500 - 5/6 ، كما يمكن استقبالها على تردد 10854- أفقي - 27500         - 5/6.

 موعد الحلقة 5 من مسلسل الاختيار   

ومن المنتظر أن يتم عرض الحلقة 5 من مسلسل الاختيار، يوم الثلاثاء 28 أبريل 2020، على قناة أون on في تمام الساعة التاسعة مساءا، كما يعاد المسلسل في تمام الساعة الرابعة صباحا، ويعاد أيضاً الساعة التاسعة صباحا والساعة الثالثة والنصف عصراً.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011