تعرف على ميعاد مسلسل الاختيار رمضان 2020

تعرف على ميعاد مسلسل الاختيار رمضان 2020

يتناول مسلسل الاختيار للفنان أمير كرارة، قصة حياة البطل أحمد المنسي شهيد قوات الصاعقة المصرية الذي استشهد خلال عمل إرهابي، كما يتطرق إلى شخصية الإرهابي هشام عشماوي، وبدأت أولى حلقات المسلسل باستعراض حياة الشخصيتين وإصرار المنسي على الدفاع عن وطنه ضد الإرهاب بينما يتخلص عشماوي عن وطنه ويتحول إلى إرهابي، ويكشف موقع شبابيك ميعاد مسلسل الاختيار والقناة الناقلة له.

طاقم عمل مسلسل الاختيار

يجسد الفنان أمير كرارة بطولة المسلسل، ويشاركه في البطولة كل من الفنان أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، ومعتز هاشم، رضوي جودة،   ومن إخراج بيتر ميمي وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار.


قصة مسلسل الاختيار

يتناول مسلسل الاختيار المواجهة بين الخير الذي يجسده الشهيد أحمد المنسي الضابط في قوات الصاعقة وقائد الكتيبة التي تصدت لعمل إرهاب واستشهد خلال المعركة والذي أصر على الدفاع عن وطنه ضد الإرهاب حتى أخر لحظات حياته، وفي المقابل هشام عشماوي الذي كان ضابطا في القوات المسلحة أيضاً إلى أنه تخلى عنه وطنه ليتحول ويصبح إرهابي يعادي بلده.

القناة الناقلة لمسلسل الاختيار  

 يمكن للمشاهدين متابعة مسلسل الاختيار على قناة أون on، عبر القمر الصناعي المصري النايلسات بتردد « 12053- رأسي - 27500 - 5/6 »، كما يمكن استقبالها على تردد «10854- أفقي - 27500   - 5/6».

ميعاد مسلسل الاختيار

 يتم عرض مسلل الاختيار على قناة على قناة أون on في تمام الساعة 9 مساءا، فيما يعاد في الساعة 4 صباحا، كما يعاد الساعة 9 صباحا والساعة 3.30 عصراً.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا