رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار رمضان 2020

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار رمضان 2020

يبحث العديد من المتابعين عن مواعيد مسلسل الاختيار بطولة الفنان أمير كرارة والقنوات الناقلة له خلال موسم الدراما في شهر رمضان 2020، وذلك بعدما حقق برومو المسلسل والحلقة الأولى له نسبة مشاهدة عالية، ويستعرض موقع شبابيك لقرائه القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار والتردد الخاص بها.

قصة مسلسل الاختيار

يجسد الفنان أمير كرارة هذا العام من خلال مسلسل الاختيار، شخصية أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة بالقوات المسلحة المصرية، والذي استشهد بكمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويتطرق المسلسل إلى الحرب على الإرهاب، كما يسلط الضوء على حياة الشهيد المنسي الاجتماعية والعائلية والعملية حتى يوم استشهاده.


فريق عمل مسلسل الاختيار

يشارك الفنان أمير كرارة في بطولة المسلسل كل من الفنان أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، ومعتز هاشم، رضوي جودة،   ومن إخراج بيتر ميمي وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار

يعرض مسلسل الاختيار على قناة أون on في تمام الساعة 9 مساءا، فيما يعاد في الساعة 4 صباحا، كما يعاد الساعة 9 صباحا والساعة 3.30 عصراً.

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار

يعرض مسلسل الاختيار على قناة أون on، ويمكن لمتابعي قنوات قنوان اون أي واون دراما استقبالها  عبر قمر النايلسات على تردد « 12053- رأسي - 27500 - 5/6 »، كما يمكن استقبالها على تردد «10854- أفقي - 27500        - 5/6».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011