رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار.. أمير كرارة يخطف الأنظار

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار.. أمير كرارة يخطف الأنظار

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار، للفنان أمير كرارة، نقدمه لكم في هذا التقرير، خاصة بعد عرضها في أول أيام شهر رمضان المبارك 2020.

وننشر ملخص أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الأختيار رمضان 2020، المذاعة على قناة أون ON E، والتي تابعها كثير من الاشخاص وحظيت بمشاهدات عالية، ما يثبت أن الفنان أمير كرارة مازال حاضر وبقوة خلال الموسم الرمضاني بعد مسلسل كلبش.

وحظيت الحلقة الأولى م مسلسل الاختيار نسب مشاهدة عاليةن الأمر الذي يثبت أن المسلسل سيكون منافسا قويا على الأعمال الفنية الرمضانية 2020، خاصة بعد نجاح الحلقات الأولى لمسلسلا من السباق الرمضاني مثل مسلسل النهاية، ومسلسل الفتوة، ومسلسل البرنس للممثل.

ونالت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار إعجاب الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم العربي، حيث بدأت زوجة الشهيد أحمد المنسي سعادتها بالمسلسل، وقد بدأت الحلقة بالقاء القبض على الارهابي هشام عشماوي.

مسلسل الأختيار الحلقة الأول

مسلسل الأختيار يشارك أمير كرارة بطولته الفنانة دينا فؤاد والفنان أحمد العوضي الذي سيجسد دور الإرهابى هشام عشماوي الذي نفذ العديد من العمليات الأرهابية في مصر قبل أن يتم القبض عليه، وأحمد وفيق وضياء عبد الخالق ومعتز هشام وأحمد فؤاد سليم والفنان الرائع محمد رجب بطل فيلم سالم أبو أخته الذي يأتي في المسلسل ضيف شرف جانب كل من كريم عبد العزيز وعمرو سعد وأحمد رزق.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار بأحداث إلقاء القبض على الإرهابي هشام عشماوي من قبل السلطات الليبية والتي إرسلته في طائرة تحمل خير جنود الأرض الجنود المصريين لتأمين عودته لمصر.

كان في استقباله في المطار عدة قنوات فضائية وتوجه أحد الاعلاميين إلى داخل الطائرة وقال للإرهابي المغمي عينه «انت في مصر ياهشام»، وحاول أن يتحدث معه ويجري معه لقاء ولكن الإرهابي لم يرد عليه والتزم الصمت.

وظهرت إمرأة منقبة وهي شقيقة عشماوي داخل المنزل مع والدتها وهي تشاهدة وهي منهارة شقيقها وهو ينزل من الطائرة مقيد بالحديد وظلت تبكي وتتوعد بالانتقام من كل شخص من الشعب المصري.

وعاد المسلسل لبدايته منذ أول الحكاية حينما كان عشماوي ضابط بالجيش المصري، وتقابل مع كراراة الذي حرص على مصافحته وسؤاله عن سبب تقديم استقالته رغم أنه ينتمي لجماعة الأخوان الذين تولوا الحكم، وهنا أخبره أنه حر في قراره ونصح كرارة بخلع هذه البدلة التي لن تنفعه في شيء.

ومع مرور الوقت وعقب نزول المنسي إجازة ومغادرة مكان الوحدة التابعة له وعند مدفع الإفطار وعنده إفطاره مع أسرته، فقد هاجمت مجموعة من الإرهابيين الوحدة بالأسلحة الثقيلة وهم يتناولون الإفطار، وقتلهم جميعا ولم تترك منهم أحد حي على غرار كمين رفح الذي استشهد فيه جميع أفراده وقت الإفطار.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة