رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل الاختيار رمضان 2020

مواعيد عرض مسلسل الاختيار رمضان 2020

يظهر الفنان أمير كرارة هذا العام على متابعيه بمسلسل الاختيار، والذي يجسد فيها شخصية أحمد المنسي، ضابط الصاعقة الذي استشهد اثناء تصديه لهجوم إرهابي، ويبحث العديد من متابعي كرارة عن موعد عرض المسلسل، ويقدم شبابيك مواعيد عرض مسلسل الاختيار خلال  شهر رمضان 2020

فريق مسلسل الاختيار

يأتي فريق مسلسل الاختيار من بطولة الفنان أمير كرارة، ويشاركه في البطولة أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، ومعتز هاشم، رضوي جودة،   ومن إخراج بيتر ميمي وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار.


قصة مسلسل الاختيار

تتناول أحداث المسلسل قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة بالقوات المسلحة، والذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 خلال التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد المنسي   في العمل كما يتطرق لحياته العائلة والاجتماعية حتى يوم استشهاده.

القناة الناقلة لمسلسل الاختيار

 يعرض مسلسل الاختيار على قناة أون، ويمكن لمتابعي قنوات قنوان اون أي واون دراما استقبالها  عبر قمر النايلسات على تردد « 12053 - رأسي - 27500 - 5/6 »، كما يمكن استقبالها على تردد «10854- أفقي - 27500  - 5/6».

مواعيد عرض مسلسل الاختيار

يتم عرض مسلسل الاختيار على قناة أون في تمام الساعة التاسعة مساءا، فيما يعاد في الساعة الرابعة صباحا، كما يعاد الساعة التاسعة صباحا والساعة الثالثة والنصف عصراً.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011