رئيس التحرير أحمد متولي
 برنامج قلبي اطمأن الحلقة الثامنة.. الكرم نعمة من مصر

برنامج قلبي اطمأن الحلقة الثامنة.. الكرم نعمة من مصر

ينشر موقع «شبابيك» تفاصيل الحلقة الثامنة من برنامج قلب اطمأن والمعروض على قناة أبو ظبي، ويهدف إلى مساعدة المحتاجين، وتم تصوير الحلقة الثامنة من مصر.

كما نقدم في هذا التقرير مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن، والذي يعرض في رمضان الجاري، ويقوم على أساس تقديم المساعدات للمحتاجين.

وحظى برنامج قلبي اطمأن استحسان عدد كبير من الجمهور العربي منذ بدء عرضه نظرا للحالات الإنسانية والمواقف الدرامية الحقيقية التي تتضمنها كل حلقة منه.

تفاصيل الحلقة الثامنة لبرنامج قلبي اطمأن

وعرضت الحلقة الثامنة من برنامج قلبي اطمأن، تصوير مع سيدة مصرية تبلغ من العمر 60 عاما وسعى على تربية أبنائها خاصة لانهم أيتام، وتحكي لغيث معاناتها، وكيف تسهر وتعيش لتربية أولاده.

السيدة المصرية تبيع الخضراوت على ناصية شارع، وتقول إن رزقها من باسطة بيع الخضروات، على جنيهات بسيطة، ليعطيها غيث ما يكفيها للحصول على شقة جديدة ومعالجة أبنائها. 

برنامج قلبي اطمأن

وانطلق برنامج قلبي اطمأن لأول مرة في 13 مايو 2018، ويجسد بطولته الشاب غيث الذي يعمل على مساعدة المحتاجين في مختلف الدول العربية.

ويعمد الشاب إلى عمل الخير كما أنه يشجع الشباب علي القيام بالعمل الإنساني، وبدأ الشباب يتخذونه قدوة يستخدموا تعبيراته خلال معاملاتهم اليومية.

مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن

يتم عرض برنامج قلبي اطمأن على قناة أبو ظبي في تمام الساعة الـ 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، كما يعاد للمرة الأولى 10:30 مساءا، وفيما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 2:30 صباحاً.

​​​​​​​​​​​​​​تردد قناة أبو ظبي لعرض برنامج قلبي اطمأن

 يتم بث قناة أبو ظبي الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن الموسم الثالث في رمضان 2020، على تردد 12226، وبمعامل ترميز 27500، وبمعدل استقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.ويتم بث القناة على قمر النايل سات بتردد 12467، ومعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، كما يتم بثه على تردد 11938، ومعدل الترميز 27500، وباستقطاب رأسي.​​​​​​​

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة