رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف الحلقة 9 برنامج شيخ الحارة والجريئة إيناس الدغيدي رمضان 2020

ضيف الحلقة 9 برنامج شيخ الحارة والجريئة إيناس الدغيدي رمضان 2020

حاز برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه هذا العام المخرج إيناس الدغيدي في شهر رمضان 2020 على إعجاب العديد من المتابعين للبرامج الحوارية، وذلك بسبب التصريحات الجريئة التي أطلقها ضيوف الحلقات الأولى من البرنامج، وينتظر متابعي البرنامج ضيف الحلقة 9 اليوم السبت  2مايو 2020، والذي يكشف شبابيك عنه هويته.

فكرة برنامج شيخ الحارة

تعتمد فكرة برنامج شيخ الحارة على حوار يدار بين المقدمة إيناس الدغيدي والضيف، وتضمن حلقة البرنامج العديد من الأسئلة الصعبة التي توجه للضيف والتي تجبره على الإجابة بشكل واضح وصريح، كما يتضمن البرنامج فقرة شيخ الحارة الذي يجسده شخص مخفي من خلال جدارة والذي يواجه الضيف بالعديد من أسرار حياته أو تصريحاته المثيرة للجدل، كما يواجهه الضيف بهذه التفاصيل بالاعتراف بها أو إنكارها.


شخصيات برنامج شيخ الحارة

استضاف برنامج شيخ الحارة والجريئة للمخرجة إيناس الدغيدي العديد من الشخصيات خلال حلقاته الأولى كان من بينهم حارس المرمى عصام الحضري، والفنان محيي إسماعيل والمطرب عبد الباسط حمود، كما استضاف البرنامج المطرب حسان شاكوس والفنان سهير رمزي وفي الحلقة الثامنة استضاف الممثل تامر هجرس.

ميعاد برنامج شيخ الحارة  

يتم عرض برنامج شيخ الحارة والجريئة للمخرجة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 10:30 مساءا، كما يعاد البرنامج في تمام الساعة 12 ظهرا، ويعاد عرض البرنامج ثانية بعد مواعيد عرضه بساعتين عبر قناة القاهرة والناس 2 بساعتين.

تردد القناة الناقلة لبرنامج شيخ الحارة

تبث قناة القاهرة والناس على تردد 11766، وباستقطاب أفقي، وبمعدل ترميز 27500، وبمعامل التصحيح: 6/5، كما يتم بث تردد القاهرة والناس2 على تردد 11432، وباستقطاب عمودي، وبمعدل ترميز 27500، وبمعامل التصحيح: 6/5.

ضيف برنامج شيخ الحارة

يحل المخرج السينمائي أحمد السبكي ضيفاً على ي الحلقة 9 من برنامج شيخ الحارة والجريئة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011