رئيس التحرير أحمد متولي
 فريدة سيف النصر في شيخ الحارة رمضان 2020.. أموت نفسي يعني ؟

فريدة سيف النصر في شيخ الحارة رمضان 2020.. أموت نفسي يعني ؟

أثارت التصريحات التي أدلت بها الفنانة فريدة سيف النصر في الحلقة 5 من برنامج شيخ الحارة والجريئة تقديم المخرجة إيناس الدغيدي في رمضان 2020، حيث تصدرت الفنانة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين التصريحات التي أصدرتها سيف النصر للدغيدي التي أثارت جدلاً كبيراً «ربنا خلقني كدا.. أموت نفسي يعني؟».

تصريحات فريدة سيف النصر عن أدوار الإغراء

أكدت الفنانة فريدة سيف النصر، عدم تجسيد أي عمل يوجد فيها مشاهد إغراء، ونفت سيف النصر أن تكون مثلت مشهد فيه قبلات، مضيفة أن السبب في حصرها في أدوار الإغراء بسبب ملامحها وشكلها وطريقة كلامها ونظراتها، وقالت :«أنا ست وده كان طريقة كلامي في العادية، أموت نفسي يعني، تركيبتي مغرية».


قصة فريدة سيف النصر مع هند رستم

وروت فريدة سيف النصر قصتها مع الفنانة هند رستم نجمة الإغراء في تاريخ السينما المصرية، مشيرة إلى أن هند رستم رشحتها لأن تتربع على عرش الإغراء في مصر، بسبب شخصيتها التي تتمته بالجاذبية، مشيرة إلى أن هناك شخصيات تتمتع بالجاذبية وأنها واحدة من هؤلاء، وأنها لم تكن تحتاج لأن تتنازل حتى تجسد أدوار الإغراء لأن تركيبتها ساعدت على ذلك.

فرح ابن الفنانة فريدة سيف النصر

وأثار رد الفنانة فريدة سيف النصر، على سؤال إيناس الدغيدي حول موقف نجل فريد سيف النصر من مشوارها الفني، بأن أبسط الرد على هذا السؤال هو الدخول على شبكة الانترنت وكتابة فرح ابن الفنانة فريدة سيف النصر، سيجد من يشاهده كل نجوم الفن فيه، مضيفة أن كل منشور يتعلق بفريدة سيف النصر أو أي عمل فني خاص بها يكون نجلها أول شخص يتابعه.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011