رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف برنامج شيخ الحارة والجريئة اليوم الاثنين مع إيناس الدغيدي

ضيف برنامج شيخ الحارة والجريئة اليوم الاثنين مع إيناس الدغيدي

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، من هو ضيف حلقة اليوم الاثنين 11 مايو 2020، والموافق 18 رمضان 2020، من برنامج شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيدي.

شيخ الحارة والجريئة

برنامج شيخ الحارة والجريئة، تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، بعد الإعلامية بسمة وهبة التي قدمته لعدة مواسمن ويحظى بنسبة عالية من المتابعة والمشاهدة، وتقوم فكرته على طرح مقدمة البرنامج العديد من الأسئلة الجريئة على الضيوف، لتكشف العديد من أسرار حياتهم للجمهور، ويعلنون أسرار لأول مرة لا يعلمها الجمهور.

ضيف شيخ الحارة والجريئة الاثنين 11مايو 2020

ويستضيف برنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، في حلقة الاثنين 11 مايو 2020، الملحن حلمي بكر، والذي يكشف العديد من الأسرار الخاصة به، وأسرار خاصة بحياته الشخصية، وحياته العملية أيضا، لأول مرة للجمهور.

واستضاف برنامج شيخ الحارة والجريئة العديد من نجوم الفن والرياضة، منهم اللاعب عمرو زكي، ومطربي المهرجانات حسن شاكوش، وعمر جمال، والفنان هشام سليم، والفنان صبري فواز، والمذيعة إنجي على.

مواعيد عرض برنامج شيخ الحارة والجريئة

يعرض برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، يوميا في رمضان، على شاشة قناة القاهرة والناس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء يوميا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011