رئيس التحرير أحمد متولي
 تصريحات حمو بيكا في «شيخ الحارة» عن محمد رمضان وحسن شاكوش: «محدش أحس مني»

تصريحات حمو بيكا في «شيخ الحارة» عن محمد رمضان وحسن شاكوش: «محدش أحس مني»

استضافت المخرجة إيناس الدغيدي مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا في برنامج «شيخ الحارة» الذي يذاع على قناة القاهرة والناس.

وخلال البرنامج تحدث حمو بيكا في عدد من الأمور وعلاقته بالفنان محمد رمضان والمطرب حسن شاكوش، وذلك ردا على أسئلة شيخ الحارة.

حمو بيكا: محمد رمضان بيقلدني

وقال حمو بيكا إن محمد رمضان يحاول تقليده في غناء المهرجانات الشعبية، معتبرا أن «رمضان» بعيدا عن كل البعد عن هذا اللون من الغناء.

وأضاف أن محمد رمضان لو لم يكن ممثلا لما اشتهرت أغاني المهرجانات التي يقدمها، لكنه شهرته في التمثيل ساعدته في شهرة الأغاني التي يقدمها.

ونفى «بيكا» ما قاله شيخ الحارة بأنه دائم التردد على مكتب محمد رمضان، موضحا أنه لا يذهب إلى مكتب «رمضان» ولا يريد عمل أغاني معه، لكنه تراجع قائلا: «أنا بتمسح في محمد رمضان هتعرف توديني ليه يعملي أغنية، خلاص وديني لمحمد رمضان».

حمو بيكا يهاجم حسن شاكوش

وفي نفس البرنامج، هاجم حمو بيكا مطرب المهرجانات حسن شاكوش صاحب أغنية بنت الجيران، معتبرا أن «شاكوش» أصبح مغرورا ولا يرى سوى نفسه ويشعر انه رقم واحد في الطرب الشعبي.

وأشار إلى أنه حقق مجاحات كبيرة قبل أن يظهر حسن شاكوش وقبل نجاح الأغاني التي ينشرها.

قال: «بداية نجاح حسن شاكوش من عندي وأنا انتجت له أغاني كتير حوالي 15 أغنية وهو كان عنده 5% من الجمهور قبل ما يغني معايا، وصعب شاكوش يتنطط عليا وهو بيتنطط على كل الناس إلا أنا وأنا خط أحمر بالنسبة له».

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.