رئيس التحرير أحمد متولي
 «رامز مجنون رسمي اليوم».. ضيف رامز جلال النهارده 18 رمضان على قناة MBC Masr

«رامز مجنون رسمي اليوم».. ضيف رامز جلال النهارده 18 رمضان على قناة MBC Masr

تصدرت حلقة الفنان رامز جلال أمس الأحد، والذي استضاف فيها المطرب الشعبي «حمو بيكا»، قائمة التريند على مواقع التواصل في مصر، بسبب تواجد حمو بيكا في «رامز مجنون رسمي اليوم» الذي ادلى بعدد من التصريحات، بعد الجدل الذي أثاره فناني المهرجانات الشعبية مع «نقابة الموسيقين»، بقيادة الفنان هاني شاكر.

ضيف برنامج رامز جلال اليوم

ويبحث المشاهدين عن اسم الفنان الذي يستضيفه الفنان رامز جلال في برنامجه «رامز مجنون رسمي اليوم»، اليوم الإثنين الموافق 18 رمضان 144 هـ، وهو ما سيقدمه لكم موقع شبابيك في هذا الموضوع، فتابعونا للنهاية.

يذكر أن برنامج الفنان رامز جلال، والمعروف باسم «رامز مجنون رسمي اليوم» يعرض يوميا في شهر رمضان المبارك، على قناة «MBC مصر»" في تمام السادسة والنصف مساءً، ويُعاد الساعةً الواحدة بعد منتصف الليل.

ومن المقرر أن يستضيف برنامج رامز مجنون رسمي اليوم الإثنين، الفنانة الشابة منة عرفه، بحسب ما نشرته قناة إم بي سي مصر، على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

«رامز مجنون رسمي اليوم» اليوم الإثنين

ويشهد برنامج «رامز مجنون رسمي اليوم» في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم