رئيس التحرير أحمد متولي
 قلبي اطمأن على أي قناة؟.. مواعيد عرض برنامج «غيث»

قلبي اطمأن على أي قناة؟.. مواعيد عرض برنامج «غيث»

يسعى العديد من متابعي البرامج ذات الطابع الإنساني إلى معرفة «قلبي اطمأن على قناة ايه؟»، ويقدم موقع شبابيك القناة التي يتم عرض البرنامج عليها وموعد عرضه.

فكرة برنامج قلبي اطمأن

تعتمد فكرة برنامج قلبي اطمأن حول تنقل شاب يدعى غيث متخفياً بين الدول العربية ليقدم المساعدة للفقراء والمحتاجين، وتنقل غيث خلال مواسم البرنامج الثلاثة، بين العديد من الدول العربية من أبرزها السودان ولبنان ومصر والأردن، وقد حقق البرنامج نسب مشاهدة عالية وحاز على إعجاب العديد من المتابعين خاصة من فئة الشباب الذين بدأوا يستخدموا المصطلحات التي يطلقها زين في حلقات البرنامج.  

موعد قلبي اطمأن بتوقيت القاهرة

يتم عرض برنامج قلبي اطمأن للشاب غيث في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت القاهرة، ثم يعاد عرضه في تمام الساعة الساعة 10:30 مساء، كما سيتم إعادة عرض البرنامج مرة أخرى في تمام الساعة 2:30  صباحاً.

قلبي اطمأن على أي قناة 

يعرض برنامج قلبي اطمأن عبر قناة أبو ظبي الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن على من القمر الصناعي المصري نايل سات بتردد 12226، وبمعامل ترميز 27500، وبمعدل استقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4، كما يتم بث القناة على قمر النايل سات بتردد 12467، ومعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، كما يتم بثه على تردد 11938، ومعدل الترميز 27500، وباستقطاب رأسي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011