رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض الحلقة 21 من مسلسل فرصة تانية.. هل ينجو زياد من حبل المشنقة؟

مواعيد عرض الحلقة 21 من مسلسل فرصة تانية.. هل ينجو زياد من حبل المشنقة؟

يتابع قطاع كبير من المواطنين مسلسل فرصة تانية، للنجمة ياسمين صبر، ويبحثون عن موعد عرض الحلقات الجديدة، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، مواعيد عرض الحلقة 21 من مسلسل فرصة تانية، والقنوات الناقلة للمسلسل أيضا.

مسلسل فرصة تانية

يدور مسلسل فرصة تانية حول محاولات استعادة زيادة لخطيبته ملك، ويقوم بمحاولات عدة، تنتهي باتهامه في قضية قتل واقترابه من الإعدام، فتقف ملك بجانيه من جديد، ويشارك ياسمين صبري في بطولة مسلسل فرصة تانية، أحمد مجدي، وأيتن عامر، ونهال عنبر وهبة مجدي، وإدوارد، والعديد من النجوم.

أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة 20

في الحلقة 20 من مسلسل فرصة تانية، حاولت ملك الوقوف بجوار زياد في محنته، فطلب منها الابتعاد عنه، وأخبرها أنها السبب في ما وصل إليه، وكل الأدلة ضده في قتل ريهام، وحاول والد زياد التحدث مع صديقة ريهام لتشهد في النيابة أنها كانت تعاني من مرض نفسي وأقدم على الانتحار، وبالفعل أخبرته عن الطبيب التي كانت تجري معه ريهام جلسات العلاج النفسي.

وذهب الطبيب المعالج لريهام للنيابة ليدلي بأقواله، ولكن النيابة رأت أنها أدلة غير كافية، وقررت إحالة القضية للمحاكمة، وفي نهاية الحلقة 20 من مسلسل فرصة تانية، ظهر جار زياد وهو يفوق من الغيبوبة، وتذكر ما رأة من شرفة منزله، ومحاولة انتحار ريهام، ليقرر الذهاب والاعتراف بما شاهده.

مواعيد عرض الحلقة 21 من مسلسل فرصة تانية

يعرض مسلسل فرصة تانية يوميا في شهر رمضان الكريم، يوميا على شاشة cbc مسلسلات، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل والإعادة في تمام الساعة الرابعة والربع صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرًا، كما يعرض المسلسل أيضا يوميا أيضا على شاشة دي إم سي في الساعة العاشرة والنصف مساءًا والإعادة في تمام الخامسة والنصف صباحا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011