رئيس التحرير أحمد متولي
 فريدة حسام تكشف سر بكائها الحقيقي في مسلسل البرنس (فيديو)

فريدة حسام تكشف سر بكائها الحقيقي في مسلسل البرنس (فيديو)

أثار دموع الطفلة فريدة حسام التي تجسد دور مريم ابنة الفنان محمد رمضان في مسلسل البرنس، إعجاب وتعاطف المئات من متابعي المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت عبارات الإشادة والإعجاب بالطفلة، التي ظهرت عبر برنامج «الآن» تقديم الإعلامية أسماء مصطفى عبر قناة إكسترا نيوز، لثير مزيد من الإعجاب بتصريحاته.

سر بكائها الحقيقي في مشهد الموقف

حققت الطفلة فريدة حسام تأثير كبير في أحداث مسلسل البرنس بشكل عام، إلا أن تمثيلها في مشهد الموقف، الذي يدور حول ترك عمها الذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر لها في موقف السيارات وحيدة، الأمر الذي يدفعها للشعور بالخوف والبكاء الشديد، وهو مانجحت فيه الطفلة بشكل حقيقي، الأمر الذي أثار علامات استفهام لدى الجميع حول احترافية فريدة للتمثيل بهذا الشكل، وهو ماكشفته عنه الطفلة بأنها كانت تبكي بشكل حقيقي لأن والدتها لم تكن معها.


حفظ المشهد في 10 دقائق 

وقال فريدة في تصريحاته خلال لقائها التلفزيوني الأول، أنها تتحضر للمشهد مع والدتها، مشيرة إلى أنها تحفظ كلمات المشهد في 10 دقائق فقط، وحول السبب في حبها للتمثيل أوضحت أنها ورثته عن أمها التي تحب التمثيل أيضا، وأوضحت أنها في السابق لم تكن تجيد التمثيل إلا أنها تدربت لتتمكن من التمثيل في الوقت الحالي.

قبلات الفنان أحمد زاهر

وقالت الطفلة فريدة أنها بعد المشهد وجدت الفنان أحمد زاهر يقبلها ويلتقط الصور معها، بسبب تميزها في ذلك المشهد كما أن الجميع في الاستديو أشاد بأداها، مشيرة إلى أن تريد الاستمرار في مجال التمثيل لانها تحبه كثيرا كما أنها تجيد التمثيل بشهادة والدتها والجميع.

محمد رمضان يناديها بالبرنسيسة

وأوضحت الطفلة فريدة أن الفنان محمد رمضان الذي يجسد دور والدها في مسلسل البرنس دائما ما يناديها خلال تصوير مشاهد المسلسل بالبرنسيسة، وأنها يحبها كثيراً بسبب تميزها في التمثيل.

​​​​​​​​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011