رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل البرنس وملخص الحلقة 17

مواعيد عرض مسلسل البرنس وملخص الحلقة 17

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل البرنس لمحمد رمضان، والقنوات الناقلة للمسلسل، وأيضا ملخص الحلقة 17 من المسلسل الذي يحظى بنسبة عالية من البحث والمشاهدة.

مسلسل البرنس

بدأ عرض مسلسل البرنس مع بداية شهر رمضان الكريم، وشهد نسبة عالية من المشاهدة، ويدرو حول رضوان البرنس الذي يجسد دوره محمد رمضان، ودخوله في صراع مع أشقاءه بسبب الميراث، ويدخل رضوان السجن في تهمة سرقة، دبرها له أشقاءه بعد قتل زوجته وابنه.

يشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل البرنس، روجينا وأحمد زاهر وإنعام الجريتلي وسلوى عثمان ورحاب الجمل، والعديد من الأسماء الأخرى.

ملخص الحلقة 17 من مسلسل البرنس

في الحلقة 17 من مسلسل البرنس، حاول فتحي مطاردة علا من جديد، والتهجم عليها في منزلها بعد خروج والدتها للعمل وبقاءها في المنزل  بمفردها، وأخبرتها والدتها انها تعمل بالشهر العقاري وأخفت عليها أمر عملها كخادمة، وقام فتحي بمعاونة فدوى زوجته الثانية بسرقة ابنه رضوان من منزل والد زوجته، بعد وضع مادة مخدرة في الشاي.

مواعيد عرض مسلسل البرنس

يعرض مسلسل البرنس يوميا على شاشة دي إم سي dmc، ويذاع عقب الإفطار فى تمام الساعة 7.45 مساء، ويعاد عرض المسلسل في تمام الساعة  مساء، و يعاد عرضه أيضا في تمام الساعة 2 صباحاً بعد منتصف الليل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011