رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل كارفور في رمضان 2020

مواعيد عمل كارفور في رمضان 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عمل كارفور في شهر رمضان 2020، بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا، وفرض حظر التجوال يوميا من التاسعة مساء، وحتى السادسة مساء.

وكان مجلس الوزراء أصدر بيانا مع بداية شهر رمضان، لبدء حظر التجوال يوميا من التاسعة مساء وحتى السادسة صباحا، وجدد المجلس مواعيد الحظر في النصف الثاني من شهر رمضان، لتستمر تلك المواعيد حتى نهاية شهر رمضان الكريم 2020.

مواعيد كارفور في رمضان 2020

تعمل فروع كارفور من الساعة 8.30 صباح كل يوم خلال رمضان 2020 حتى الساعة 5 من مساء كل يوم، مع قرار بمد ساعات العمل ساعة وذلك فقط لفروع كارفور المتواجدة خارج المولات لتعمل من 8.30 ص حتى 6 مساءً وذلك طوال أيام الأسبوع، في شهر رمضان الكريم 2020.

ولكارفور العديد من الفروع داخل مصر، وأعلنت فروع كارفور، عن عروض وتخفيضات منذ بداية شهر رمضان الكريم 2020، وتستهدف تلك التخفيضات بالمقام الأول سلسلة من التخفيضات التي تأتي متماشية مع مستلزمات واحتياجات شهر رمضان كافة للعام 2020، ويتيح كارفور مصر شراء المنتجات اونلاين واختيار طريقة الدفع المناسبة للشخص، كما يعرض كارفور مصر دائما عروض مختلفة، وتخفيضات على السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011