رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 20.. عشماوي يهرب إلى ليبيا

أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 20.. عشماوي يهرب إلى ليبيا

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 20، ومواعيد عرض الحلقات الجديدة والقنوات الناقلة أيضا.

مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار يجسد حياة الشهيد البطل أحمد المنسي، والإرهابي هشام عشماوي، ويشارك أمير كرارة في بطولة مسلسل الاختيار كل من أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، ومعتز هاشم، رضوي جودة، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار.

أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 20

في الحلقة 20 من مسلسل الاختيار، دار حديث بين كل من الرائد أركان حرب أحمد منسين وكريم العمري، حول حادث الفرافرة، وقال المنسي إن هشام عشماوي هو من وراء الحادث بصحبة أعوانه من الإرهابيين، خاصة أن العملية تمت بطريقة تنفيذ عمليات الصاعقة وهو ما تربى عليه عشماوي عندما كان ضابطا.

وفي الحلقة 20 من مسلسل الاختيار، طلب أحد المجاهدين أن ينتقل هشام عشماوى إلى الإسماعيلية لتلقي العلاج بعد إصابته بطلق نارى في حادث الفرافرة، ولكن الإرهابي هشام عشماوي رفض وقرر الهروب لليبيا، وبالفعل وصل عشماوي لليبيا، وساعد أحمد زوج شقيقة هشام عشماوي، زوجة هشام عشماوي للتنقل من أسوان إلى الحدود ثم الوصول إلى  السودان، لتستطيع السفر لليبيا والذهاب لزوجها هشام عشماوي الهارب في ليبيا التي يلقبها بيثرب المهاجرين.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار

يتم عرض مسلسل الاختيار يوميا على قناة على قناة أون on في تمام الساعة 9 مساءا، فيما يعاد في الساعة 4 صباحا، كما يعاد الساعة 9 صباحا والساعة 3.30 عصراً.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011