رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري وملخص الحلقة 22

مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري وملخص الحلقة 22

يعرض «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري، والذي يحظى بنسبة عالية من المشاهدة والمتابعة، وأيضا ملخص الحلقة 22 من المسلسل.

مسلسل فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية، بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ونهال عنبر، وإدوارد، وهبة عبد الغني، والعديد من النجوم والفنانين، وتدور أحداثه حول محاولات زياد العودة لخطيبته ملك بعد خيانته لها.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 22

في الحلقة 22 من مسلسل فرصة تانية، تحاول ملك الوصول لزياد، وتذهل له عند قبر ريهام، وتقول له إن موت ريهام لا علاقة له به، ولكنها يرفض التحدث عها، وتطلب منه الذهاب لأحد الأماكن للتحدث سويا، ولكنه يرفض محاولات عودتهما من جديد.

وفي الحلقة 22 من مسلسل فرصة تانية تعلم مريم خروج زوجها من السجن، وتطلب والدة ملك منها أن تترك زياد وتنظر للعلامات التي تشير لعدم اكتمال علاقتهم أو نجاحها، كما يتحدث والد زياد إليه ويطلب منه الراحة، ثم التفكير في علاقته بملك ليتمكن من أخذ القرار السليم.

وفي الحلقة 22 من مسلسل فرصة تانية، تذهب زوجة سامح للطبيب، فيخبرها بعدم قدرتها على الإنجاب، بسبب أخذها لموانع الحمل لفترات طويلة، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية.

مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية

يعرض مسلسل فرصة تانية لياسمين عبد العزيز يوميا على شاشة cbc مسلسلات، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل والإعادة في تمام الساعة الرابعة والربع صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرًا، كما يعرض المسلسل أيضا يوميا أيضا على شاشة دي إم سي في الساعة العاشرة والنصف مساءًا والإعادة في تمام الخامسة والنصف صباحا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011