رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل النهاية ليوسف الشريف على قناة أون ومواعيد الإعادة

مواعيد عرض مسلسل النهاية ليوسف الشريف على قناة أون ومواعيد الإعادة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل النهاية ليوسف الشريف، والذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية، ويبحث عنه قطاع كبير من المشاهدين.

مسلسل النهاية ليوسف الشريف

مسلسل النهاية ليوسف الشريف، يدور في المستقبل، في عام 2120، أي بعد 100 عام من الوقت الحالي، ويحكي عن الصراعات التي ستواجه العالم في المستقبل.

ويشارك يوسف الشريف في بطولة مسلسل النهاية، ناهد السباعي، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، ومحمد لطفي وأحمد وفيق، كما يشهد مسلسل النهاية ليوسف الشريف، الظهور الأول لزكي فطين عبدالوهاب بعد تعافيه من مرض السرطان، ويضم كذلك قصي خولي وحسام داغر.

مسلسل النهاية الحلقة 21

في الحلقة 21 من مسلسل النهاية، يواصل يوسف الشريف فك اللغز الذي تركه سميح أرسلان، وحضر واحدة من الجلسات الروحية  وطلب منه المسؤول المباشر عنه في العمل التحدث بكلمة، وتحدث عن الخيانة ولكنه طلب منه الحديث عن الأمور الإيجابية، ووصل زين لعلبة يشك أن بها حل لغز مقتل سميح أرسلان، وعلى الجانب الثاني وصل الأمن لوالد سميح أرسلان ولكنه رفض التعاون معهم.

مواعيد عرض مسلسل النهاية ليوسف الشريف

يعرض مسلسل النهاية للنجم يوسف الشريف يوميا على شاشة قناةON في شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة العاشرة والربع مساء، ثم يعاد في تمام الساعة الثانية صباحا، كما يعاد في اليوم التالي الساعة الثانية مساء

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011