رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض الحلقة 22 من مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري.. زياد ينجو من حبل المشنقة

موعد عرض الحلقة 22 من مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري.. زياد ينجو من حبل المشنقة

ينشر «شيابيك»، في السطور التالية، موعد عرض الحلقة 22 من مسلسل فرصة تانية للنجمة ياسمين صبري، والذي يحظى بنسبة عالية من المتابعة والمشاهدة، منذ بداية عرضه في شهر رمضان الكريم 2020.

مسلسل فرصة تانية

يشارك النجمة ياسمين صبري في بطولة مسلسل فرصة تانية، كل من نهال عنبر وأحمد مجدي وهبة مجدي وأيتن عامر وخالد زكي، والعديد من النجوم والفنانين.

وتدور أحداث مسلسل فرصة تانية، حول محاولات زياد الذي يؤدي دوره الفنان أحمد مجدي، استعادة خطيبته السابقة ملك التي تقوم بدورها الفنانة ياسمين صبري، وخلال أحداث المسلسل يتهم زياد بقتل زوجته السابقة ريهام.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 21

في الحلقة 21 من مسلسل فرصة تانية، وصل الشاهد الساكن بجوار منزل زياد للنيابة للإدلاء بما شاهده، وأكد أن ريهام هي من قامت بقتل نفسها وليس زياد، وطلبت النيابة تقرير الطب الشرعي، الذي أثبت أن زاوية السكين توضح أن ريهام هي من طعنت نفسها وليس زياد.

وبعد إخلاء سبيل زياد، وصل للمقابر وزار مدفن ريهام وتحدث إليها قائلا إنه لم يكن يكرهها ولكنه أيضا لم يكن يحبها، حتى وصلت إليه ملك وانتهت الحلقة 21 من مسلسل فرصة تانية.

مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية

ويعرض مسلسل فرصة تانية يوميا في شهر رمضان، يوميا على شاشة cbc مسلسلات، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل والإعادة في تمام الساعة الرابعة والربع صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرًا.

ويعرض مسلسل فرصة تانية أيضا يوميا أيضا على شاشة دي إم سي في الساعة العاشرة والنصف مساءًا والإعادة في تمام الخامسة والنصف صباحا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011