رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف حلقة اليوم السبت من برنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي

ضيف حلقة اليوم السبت من برنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض برنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وأيضا ضيف حلقة اليوم السبت الموافق 16 مايو 2020، والموافق 23 من شهر رمضان الكريم.

برنامج شيخ الحارة والجريئة

يحظى برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بنسبة عالية من المتابعة والمشاهدة، منذ بداية عرضه في شهر رمضان الكريم، وتقوم فكرة البرنامج، على استضافة أحد الشخصيات، والتحدث حول الأسرار في حياته التي لا يعلم عنها الجمهور شئ.

ضيف حلقة السبت من شيخ الحارة

يستضيف برنامج شيخ الحارة اليوم السبت الموافق 16 مايو 2020، والموافق 23 من شهر رمضان الكريم، أسامة الشيخ، الرئيس الأسبق لاتحاد الإذاعة والتلفزيون، والذي يكشف العديد من الأسرار بحياته لا يعلمها الجمهور.

واستضاف برنامج شيخ الحارة، في الحلقات السابقة، العديد من الشخصيات الرياضية والفنية، منهم الفنان هشام سليم، والذي حظيت الحلقة الخاصة به بنسبة عالية من المشاهدة لتصريحه بأن نجله أجرى عملية تحويل جنسي ليتحول من فتاة لذكر.

كما استضاف برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، مطربي المهرجانات، عمر كمال وحسن شاكوش، والفنان صبري فواز، واللاعب عمرو زكي.

مواعيد عرض برنامج شيخ الحارة

يعرض برنامح شيخ الحارة والجريئة يوميا في شهر رمضان، في تمام الساعة السابعة إلا ربع على شاشة قناة القاهرة والناس، وتقدمه هذا العام المخرجة إيناس الدغيدي، بعد أن كانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة في المواسم السابقة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011