رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل النهاية ليوسف الشريف.. زين يبدأ كشف سر «جلسات المحبة»

مواعيد عرض مسلسل النهاية ليوسف الشريف.. زين يبدأ كشف سر «جلسات المحبة»

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل النهاية ليوسف الشريف، والذي يحظى بنسبة عالية من المتابعة والمشاهدة، وأيضا ينشر «شبابيك»، مواعيد الإعادة للمسلسل وملخص الحلقة 22.

مسلسل النهاية

يشارك الفنان يوسف الشريف في بطولة مسلسل النهاية، ناهد السباعي وسهر الصايغ، وأحمد وفيق وأحمد مجدي، والعديد من النجوم والفنانين، وتدرو أحداث مسلسل النهاية في عام 2120، ويستعرض المسلسل الأزمات التي يشهدها العالم في هذا التوقيت من المستقبل.

مسلسل النهاية الحلقة 22

في الحلقة 22 من مسلسل النهاية، وصل زين لكتاب تركه سميح أرسلان قبل وفاته، ويعتقد أن هذا هو السر الذي تركه له قبل وفاته، ويبدأ فتح الكتاب ليجد مذكرات مكتوبة منذ عام 2020، لصحفي مصري، يحكي فيها كيف تدهور حال الصحافة الورقية، وبحثه عن قضية لها علاقة بالماسونية في هذا التوقيت.

وفي أحداث الحلقة 22 من مسلسل النهاية ليوسف الشريف، ظهر محمود عبد المغني للمرة الأولى، في دور الصحفي الذي بدأ البحث عن قضية مجموعة تنظم طقوسا غريبة تحت عنوان جلسات المحبة، ولكنه يجده مقتولا في شقته، ليترك خلفه السر الذي يبدأ الصحفي في تتبعه.

وفي نهاية الحلقة 22 من مسلسل النهاية تطلب شيرا من العاملين في الواحة اتخاذ إجراءات مع زين بعد أن علم بالسر، خاصة بعد قيام والد سميح أرسلان بقتل نجله الذي علم بالسر، ليأتي المشهد الأخير من المسلسل، للوالد وهو يقتل نجله ويردد المقولة التي يرددونها في جلسات المحبة «كلنا مستنين وعلى العهد محافظين».

مواعيد عرض مسلسل النهاية ليوسف الشريف

يعرض مسلسل النهاية للنجم يوسف الشريف يوميا على شاشة قناةON  في تمام الساعة العاشرة والربع مساء، ثم يعاد في تمام الساعة الثانية صباحا، كما يعاد في اليوم التالي الساعة الثانية مساء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011