رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف حلقة اليوم الخميس ببرنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي

ضيف حلقة اليوم الخميس ببرنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي

يتابع قطاع كبير من المشاهدين برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، خلفا للإعلامية بسمة وهة التي كانت تقدم البرنامج في السنوات الماضيةن وتم تغيير اسم البرنامج من شيخ الحارة، ليصبح شيخ الحارة والجريئة.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، اسم ضيف حلقة اليون الخميس الموافق 21 مايو 2020 و28 من شهر رمضان الكريم، ببرنامج شيخ الحارة والجريئة، ومواعيد عرض البرنامج أيضا.

ضيف حلقة اليوم الخميس ببرنامج شيخ الحارة والجريئة

يستضيف برنامج شيخ الحارة والجريئة اليوم الخميس الموافق 21 مايو 2020، و28 من شهر رمضان الكريم، محمود العسيلي لليوم الثاني على التوالي، كجزء مكمل من حلقة الأمس، والتي كشف خلالها حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير.

تقوم فكرة برنامج شيخ الحارة على استضافة نجوم الفن والكرة، ثم التحدث حول أسرار حياتهم الشخصية والعملية، وإذاعة أسرار يعرفها الجمهور للمرة الأولى، واستضاف البرنامج العديد من نجوم الفن والكرة، منهم اللاعب عمرو زكي والفنان هشامن سليم، والفنان صبري فواز، ومطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر جمال.

 

مواعيد عرض برنامج شيخ الحارة

يعرض برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي يوميا في شهر رمضان الساعة السابعة إلا ربع على شاشة قناة القاهرة والناس.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011