رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل البرنس.. رضوان يعثر على ابنته مريم

موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل البرنس.. رضوان يعثر على ابنته مريم

يعرض «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض الحلقة 28 من مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان، والذي يشاركه البطولة العديد من النجوم والفنانين، منهم أحمد زاهر وإدوارد وروجينا ورحاب الجمل، وإنعام الجريتلي وسلوى عثمان، وعدد من النجوم والفنانين، ويحظى المسلسل بنسبة عالية من المشاهدة والمتابعة.

مسلسل البرنس لمحمد رمضان

تدور أحداث مسلسل البرنس لمحمد رمضان حول رضوان البرنس، الذي يدخل في صراع مع أشقاءه على الميراث بعد وفاة والدهم، فيقتل أشقاءه زوجته وابنه، ويدبرون له تهمة سرق، فيحكم عليه بالسجن 5 سنواتـ فيخرج من السجن ليقرر الانتقام من أشقاءه.

مسلسل البرنس الحلقة 28

في الحلقة 27 من مسلسل البرنس علم فتحي بتعاون شقيق علا مع رضوان، وهرب فتحي من رضوان، الذي عرف مكان السائق الذي عثر على طفلته مريم منذ أن تركها أشقاءه في الموقف، فيذهب رضوان لعنوان منزل السائق وينتظر أمام المنزل حتى يخرج السائق بصحبة طفلته صباحا للمدرسة، فيسير وراء العربية، ثم يقابل السائق ويطلب من ابنته، ويذهبان للمنزل فتطلب السيدة التر ربت مريم تركها ولكنه يعدها أنها ستأتي لزيارتهم طوال الوقت لمنه لن يستطيع التخلي عنها.

مواعيد عرض مسلسل البرنس

يعرض مسلسل البرنس يوميا في رمضان، في تمام الساعة 8 مساء على قناة دي إم سي، ويعاد عرض المسلسل في تمام الساعة 11 ونصف مساء، على قناة دي إم سي دراما.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011