رئيس التحرير أحمد متولي
 تصريحات ابنة رجاء الجداوي بعد إصابة والدتها بفيروس كورونا

تصريحات ابنة رجاء الجداوي بعد إصابة والدتها بفيروس كورونا

اعلنت ابنة الفنانة رجاء الجداوي، أميرة مختار، إنها كانت تنوي نقل والدتها إلى أحد المستشفيات الخاصة، بعد تأكد إصابة والدتها بفيروس كورونا لتحظى برعاية أفضل.

وأشارت في تصريحات إلى «مصراوي»، أنها تراجعت عن هذا الأمر، بعد حديثها مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، التي أكدت لها حُسن الرعاية والاهتمام بمستشفيات العزل الحكومية، وتم نقلها بالفعل إلى أحد مستشفيات العزل بالإسماعيلية وفقًا لتوصية من الوزيرة بعد إشادتها بالمستشفى.

وتابعت أميرة، إلى أن زوجة حارس العقار الذي تعيش فيه، أصيبت بكورونا وتم نقلها إلى أحد مستشفيات العزل الحكومية، وتم شفائها وخرجت بعد 21 يومًا من دخولها المستشفى، وهذا ما أكد لها حُسن الرعاية والعلاج بمستشفيات العزل الحكومية.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي، أصيبت بفيروس كورونا، بعد أن أثبت التحاليل اليوم إيجابية النتائج، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات العزل بالإسماعيلية، كما انه لم يستدل حتى الاَن عن مصدر إصابتها بالفيروس، ووطالبت ابنة الفنانة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء.

يشار إلى أن النجمة رجاء الجداوي، انتهت منذ أيام من تصوير دورها في مسلسل «لعبة النسيان»، الذي عرض في السباق الرمضاني، ويشارك في بطولته دينا الشربيني، وأحمد داود، وتأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

​​​​​​​

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة