رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا.. هل حالتها خطرة؟

تفاصيل إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا.. هل حالتها خطرة؟

أكدت نجلة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، إصابته والدتها بفيروس كورونا - كوفيد 19، حيث تم نقلها إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية، فجر اليوم الأحد، أول ايام عيد الفطر المبارك، وسوف نقدم لكم آحر التفاصيل في إصابة الفنانة «رجاء الجداوي» بفيروس كورونا، وهل حالتها خطرة كما ذكرت وسائل إعلام.

تفاصيل إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

البداية كانت تأكيد أميرة مختار نجلة الفنانة الكبيرة «رجاء الجداوي»، بأنها قامت أمس بنقل الفنانة الكبيرة إلى أحد المستشفيات الخاصة، بعد تأكد إصابتها بكورونا لتحظى برعاية أفضل.

ولفتت نجلة الفنانة في تصريحات صحفية بأنها تحدثت بشكل مباشر مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، التي أكدت لها حُسن الرعاية والاهتمام بمستشفيات العزل الحكومية، وقد تم نقلها بالفعل إلى أحد مستشفيات العزل بالإسماعيلية وفقًا لتوصية من الوزيرة بعد إشادتها بالمستشفى.

حالة الفنانة رجاء الجداوي

نشرت عدد من وسائل الإعلام المصرية تقرير تفيد بأن حالة الفنانة «رجاء الجداوي» الآن مستقرة، حيث تتلقى العلاج في مستشفى بمحافظة الإسماعيلية، وطالبت نجلتها بالدعاء للفنانة رجاء الجداوي.

 

يذكر أن النجمة الكبيرة رجاء الجداوي، انتهت منذ أيام من تصوير دورها في مسلسل «لعبة النسيان» الذي عرض في السباق الرمضاني، ويشارك في بطولته دينا الشربيني، وأحمد داود، وتأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

من هي الفنانة رجاء الجداوي؟

الفنانة رجاء الجداوي اسمها الحقيقي نجاة محمد على الجداوي.

ولدت بمحافظة الإسماعيلية في 6 سبتمبر 1938 خالتها هي الفنانة الكبيرة تحية كاريوكا، تعلمت في مدارس «الفرانسيسكان» بالقاهرة، وبعد بلوغها الـ20 من عمرها، وتحديدا في 1958، فازت بلقب ملكة جمال القطر المصري.

شاركت في أول عمل سينمائي لها عام 1958، في فيلم «غريبة»، وبعدها توالت عليها العروض الفنية.

يعتبر دورها في فيلم «دعاء الكروان» من أشهر الأدوار في تاريخها الفني، وجسدت من خلاله شخصية خديجة ابنة المأمور، التي يخطبها المهندس.

شاركت مع الفنان عادل إمام في عدد كبير من الأعمال، في السينما والمسرح والتليفزيون، أبرزها أحلام الفتي الطائر، الواد سيد الشغال، حنفي الأبهة،أمير الظلام.

من أشهر أعمالها الفنية، عائلة الحاج متولي، البيه البواب، قضية رأي عام، عصابة حمادة وتوتو، موعد على العشاء، حدوتة مصرية، حلاوة الدنيا.

جسدت دور خالتها الفنانة تحية كاريوكا، من خلال أحداث مسلسل «السندريلا»، وتزوجت من حارس مرمى نادي الإسماعيلي، ومنتخب مصر الأسبق عام 1970 لديها ابنه وحيدة وهي أميرة لم تعمل بالمجال الفني

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم