رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل بـ 100 وش للمرة الثانية بعد رمضان والقناة الناقلة

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 وش للمرة الثانية بعد رمضان والقناة الناقلة

ينشر «شبابيك» مواعيد عرض مسلسل بـ 100 وش لآسر ياسين ونيللي كريم للمرة الثانية بعد انتهاء موسم الدراما الرمضانية الذ شهد البث الأول لحلقاته.

ولاقى مسلسل بـ 100 وش استحسان الكثيرين من جماهير الدراما التلفزيونية خلال شهر رمضان المنقضي، وأثنوا على أداء فريق العمل بالكامل.

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 وش

ودفع الزخم الكبير الذي أحدثه مسلسل بـ 100 وش وتصدر الكثير من مواقفه وأحداثه مواقع التواصل الاجتماعي شبكة قنوات MBC لشراء حقوق المسلسل وعرضه بعد انتهاء السباق الرمضاني.

وتبدأ الحلقة الأولى من مسلسل بـ 100 وش على قناة MBC الأحد 31 مايو، ويُعرض من الأحد إلى الخميس بواقع 5 حلقات في الأسبوع، ما سيستغرق 6 أسابيع لإنهاء المسلسل.

وتذاع الحلقة الجديدة من المسلسل في أيام العرض الخامسة مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في الثالثة فجرا، والثانية في تمام السابعة صباحا.

مسلسل بـ 100 وش

شارك نيللي كريم وآسر ياسين بطولة مسلسل بـ100 وش، كل من مصطفى درويش، علا رشدى، اسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، ومن إخراج كاملة أبو ذكرى.

وتدور أحداث مسلسل بـ 100 وش حول عصابة من النصابين المحترفين يخططون لعمليات من أجل الحصول على المال، وبينما يقومون بجرائمهم تقع العديد من الأحداث الكوميدية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة