رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد فتح المطاعم والمقاهي

موعد فتح المطاعم والمقاهي

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد عودة فتح المطاعم والمقاهي، بعد قرار إعلاقها واقتصار العمل على خدمة التوصيل للمنازل فقط، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

موعد فتح المطاعم والمقاهي

قال المستشار نادر سعد متحدث مجلس الوزراء، في مداخلة هاتفية له مع قناة أون، للتعليق على الإجراءات المتبعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وأيضا الإجراءات الجديدة التي سيتم اتخاذها، إنه سيتم مناقشته الإجراءات النهائية فيما يتعلق بالمقاهى والنوادى الرياضية والمطاعم هذا الأسبوع، مؤكدا ـن مواعيد الفتح اقتربت بشدة.

وكان رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، عقد اجتماعا مع وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، لبحث ومناقشة آخر المستجدات حول فيروس كورونا المستجد، والإجراءات الاحترازية التي يجب اتباعها في الفترة المقبلة.

إجراء الامتحانات وفيروس كورونا

وحول امتحانات الثانوية العامة، أكد متحدث مجلس الوزراء أنه لا يوجد حل آخر بديلا لإجراء الامتحانات مهنا زادت الأرقام، مشيرا إلى أنه تم تقديم 500 مليون جنيه لتأمين لجان الامتحانات من الناحية الطبية، والتأكد من توافر المطهرات وأجوات التعقيم قبل وبعد الامتحانات، والتأكد على وجود مسافات كافية بين الطلاب داخل اللجنة.

وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء أيضا في مداخلته الهاتفيه، أنه من المقرر أيضا مناقشة موعد عودة حركة الطيران، واستئناف الرحلات الجوية خلال الأسبوع المقبل، ووضع الإجراءات الاحترازية لتيسير الرحلات القادمة لمصر والرحلات المغادرة أيضا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011