رئيس التحرير أحمد متولي
 متى تعود حركة الطيران؟.. موعد استئناف الرحلات الجوية

متى تعود حركة الطيران؟.. موعد استئناف الرحلات الجوية

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، توقعات موعد حركة الطيران مجددا، بعد توقفها بسبب الظروف الحالية التي تشهدها البلاد وانتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 18.

عودة حركة الطيران

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اجتماعا، مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، لمناقشة آخر التطورات والمستجدان حول أزمة فيروس كورونا المستجد.

موعد استئناف الرحلات الجوية

وقال نادر سعد المتحدث باسم رئاسة الوزرا، إن استئناف الرحلات الجوية في مصر، سيكون أحد الموضوعات التي سيتم مناقشتها خلال اجتماع لجنة الأزمات القادمة، متوقعا عودة الطيران في مصر بشكل فعلي ستكون في الأسبوع الأول من شهر يوليو 2020.

نادر سعد، أضاف في مداخلة هاتفية له على قناة أون، أن هناك خطوط عريضة أعلنت بالفعل حول عودة حركة الطيران، واستئناف الرحلات الجوية، وتيسير رحلات جوية لمصر بداية من شهر يوليو 2020، مشيرا إلى أن عودة حركة الطيران واستئناف الرحلات سيكون من خلال إجراءات احترازية  معينة، سيتم تطبيقها وفقا لخطة الدولة الاحترازية والوقائية، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، والحفاظ على صحة الركاب، سواء الركاب الذين يغادرون مصر، أو الركاب الذين يدخلون إليها، ومن المقرر تطبيق تلك الإجراءات الاحترازية والوقائية على الرحلات القادمة لمصر، والرحلات المغادرة لها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011