رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني 2020.. بث مباشر مؤتمر الوزير

نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني 2020.. بث مباشر مؤتمر الوزير

ينشر موقع شبابيك رابط بث مباشرة مؤتمر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي للإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني 2020.

موعد نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020

ومن المقرر أن يعلن وزير التربية والتعليم نتيجة أولى ثانوي الترم الثاني السبت 6 يونيو 2020 حسبما أفادت الوزارة في بيان رسمي لها سابقا.

وقالت الوزيرة إن نتيجة طلاب الصف الأول الثانوي وطلاب الصف الثاني الثانوي سوف يتم الإعلام عنهما في وقت واحد، على أن يتم إخبار الطلاب بالرابط الذي من خلاله يمكن معرفة النتيجة.

نسبة نجاح الصف الأول الثانوي 2020

كما أن المؤتمر سيشهد إعلان نسبة نجاح الصف الأول الثانوي 2020 على مستوى الجمهورية وذلك بعد الامتحانات الإلكترونية التي اداها الطلاب من المنزل بسبب فيروس كورونا.

وامتحن طلاب الصف الأول الثانوي وطلاب الصف الثاني الثانوي عبر المنصة الالكترونية للامتحانات من المنازل، كما استبدلت الوزارة امتحانات باقي الصفوف الدراسية بعمل مشروعات بحثية.

بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم

ومن المقرر أن تنقل قناة اكسترا نيوز مؤتمر وزير التربية والتعليم للإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي، ويمكن للطلاب متابعة البث المباشر للقناة من خلال الرابط الذي سنضعه لكم في الأسف لتتمكنوا من معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بنتيجة اولى ثانوي ونتيجة تانية ثانوي ونسب النجاح العامة على مستوى الجمهورية.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.