رئيس التحرير أحمد متولي
 أرشيفية

أرشيفية


حقيقة الخلاف بين عمرو يوسف وياسر جلال على بطولة مسلسل «سيف الله»

اعتذر الفنان عمرو يوسف عن بطولة مسلسل «سيف الله»، والذي كان من المفترض عرضة رمضان الماضي ولكن تم تأجيله لرمضان 2021.

وتعاقد الفنان عمرو يوسف، في وقت سابق على بطولة مسلسل «سيف الله»، الذي سبق وتعاقد على بطولته رسميا لكن توقف العمل بالمسلسل الذي يجسد شخصية الصحابي خالد بن الوليد رضي الله عنه.

وسلم الفنان عمرو يوسف بطولة مسلسل سيف الله إلى الفنان ياسر جلال، ليقوم هو بدور البطولة، في تجسيد شخصية خالد بن الوليد رضي الله عنه، حيث جمعت جلسة بين النجمين ياسر جلال وعمرو يوسف، للحديث فيها عن تفاصيل العمل.

ياسر جلال، أعلن في تصريحات صحفية، عن عدم موافقته على بطولة مسلسل «سيف الله»، إلا بالرجوع إلى صديقه عمرو يوسف، الذي كان من المفترض أن يقدم شخصية خالد بن الوليد بهذا العمل.

وأوضح ياسر جلال: «مقدمتش على العمل الا بعد التأكد من عمرو يوسف شخصا على أنه اعتذر عن العمل، وأتمنى أجسد شخصية خالد بن الوليد ‏زي عمرو».

بدوره قال الفنان عمرو يوسف، إن ياسر جلال كان حريص على الحديث معه ظنا منه بوجود مشاكل تواجهه، كما أنه حاول إقناع عمر يوسف من داخل بيته باستكمال التصوير.

وذكر عمرو يوسف أنه اعتذر عن المسلسل لارتباطه بعمل آخر في 2020، مؤكدا على أن ياسر جلال سيقدم عمل وصفه بـ«هيكسر الدنيا»، من خلال مسلسل «سيف الله».

يشار إلى أن مسلسل «سيف الله»، كان من المقرر عرضة رمضان الماضي، لكن تم تأجيل عرضة لرمضان المقبل، وهو من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج رؤوف عبد العزيز، سيناريو وحوار إسلام حافظ، كما أن العمل مأخوذ من كتاب عبقرية خالد للأديب عباس محمود ‏العقاد.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة