رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2020

آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2020

ينشر موقع شبابيك آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2020، بخصوص امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 – 2020.

موعد دخول لجان الامتحانات

وقرر وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أن يكون حضور الطلاب إلى لجان امتحانات الصف الثالث الثانوية الساعة 8 صباحا على أن يكون دخول لجان الامتحانات الساعة 10 صباحا.

وتضمنت قرارات الوزارة أن يتم عرض أي طالب يشعر بالتعب على المسؤول الصحي في المدرسة، والتنسيق مع وزارة الصحة لنقل اي طالب تتدهور حالته الصحية إلى المستشفى.

وشددت وزارة التربية والتعليم على المديريات التعليمية والإدارات التعليمية بضرورة توفير أماكن مفتوحة لانتظار الطلاب ومراعاة الإجراءات الاحترازية، للحفاظ على سلامة الطلاب، والحفاظ على التباعد أثناء التوافد على لجان الامتحان والتأكد من استلام الطالب لأدوات التعقيم.

اجتماع مع مديري المديريات التعليمية

وعقد نائب وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، اجتماعا عبر الفيديوكونفرانس مع مديري المديريات التعليمية ورؤساء لجان السير ورؤساء كنترولات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، للوقوف على آخر استعدادات امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة وامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2019/2020.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.