رئيس التحرير أحمد متولي
 منصة مراجعة الثانوية العامة 2020.. مراجعات هامة لطلاب الصف الثالث الثانوي

منصة مراجعة الثانوية العامة 2020.. مراجعات هامة لطلاب الصف الثالث الثانوي

خصصت وزارة التربية والتعليم لطلاب الصف الثالث الثانوي منصة مراجعة الثانوية العامة، بهدف تمكن الطلاب من مراجعة كل المواد المقررة عليهم في هذا العام الدراسي.

وفي هذا الموضوع ينشر موقع شبابيك رابط منصة مراجعة الثانوية العامة وكل التفاصيل المتعلقة بامتحانات الصف الثالث الثانوي التي ستنطلق يوم 21 يونيو 2020.

امتحانات الثانوية العامة 2020

وتنطلق امتحانات الصف الثالث الثانوي 2020 في يوم 21 يونيو الجاري وسط إجراءات استثنائية للحفاظ على سلامة الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا.

وعلى الرغم من تخوف العائلات المصرية من إجراء الامتحانات هذا العام إلا أن وزارة التربية والتعليم أشارت إلى أنها اتخذت كل التدابير التي تضمن سلامة الطلاب بالتنسيق مع الجهات المختصة.

رابط منصة مراجعة الثانوية العامة.. ثانوية نت

ومن خلال رابط موقع ثانوية نت أو منصة مراجعة الثانوية العامة يستطيع الطلاب مراجعة المواد قبل الامتحانات.

ويوجد على هذه المنصة جميع المراجعات في شكل مكتوب أو فيديوهات تعليمية والتي يمكن للطلاب الاستفادة منها قبل الذهاب إلى الامتحانات في اللجان المعقمة لمنع انتشار الفيروس.

وللدخول على رابط المنصة اضغط على الرابط التالي: (https://www.thanaweya.net/ar/home).

مراجعة اللغة العربية على thanawia net

تقدم وزارة التربية والتعليم ‏لطلاب الثانوية العامة أقوى دورة تدريبية عن طريق الإنترنت لمراجعة منهج اللغة العربية للثانوية العامة 2020، من هـنــا.

وتمنح المراجعة النهائية لطلاب لمادة اللغة العربية طلاب الثانوية العامة، دراية كافية بالقواعد والأسئلة المتوقعة في الامتحان في أفرع النصوص والأدب والبلاغة والنحو وكيفية الإجابة عليها بشكل ممتاز.

مراجعة الفيزياء على thanawia net

وتقدم وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة مراجعة شاملة ومكثفة لمادة الفيزياء للصف الثالث الثانوي، من هـنــا.

تشمل المراجعة ملخصات واختبارات ونماذج امتحانات، ويتم من خلال هذه الدورة التدريبية المراجعة على كافة قوانين مادة الفيزياء وشرح مفصل للأجهزة والنظريات التابعة لكل قانون وحل كل أنواع المسائل في الخمس أبواب لمادة الفيزياء بشكل نموذجي.

مراجعة الكيمياء على thanawia net

تقدم وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة مراجعة شاملة ومكثفة لمادة الكيمياء للصف الثالث الثانوي، من هـنــا.

ويتم من خلال هذه الدورة التدريبية المراجعة على كافة أبواب مادة الكيمياء وحل جميع أنواع الأسئلة المتوقعة على كل باب بشكل نموذجي.

مراجعة الديناميكا على thanawia net

تقدم وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة قسم الرياضيات هذه الدورة التدريبية المختصرة، من هـنـا؛ لشرح ومراجعة أحد أهم القوانين في فرع الديناميكا وهو قانون نيوتن الثاني.

 

 

 

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.