رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة برشلونة وليجانيس اليوم في الدوري الإسباني

مباراة برشلونة وليجانيس اليوم في الدوري الإسباني

مباراة برشلونة وليجانيس اليوم الثلاثاء الموافق 16 يونيو، في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم والتي ستشهد على ثاني ظهور للعملاق  Barcelona الذي يلعب ضمن صفوفه نجم الكرة العالمية ليونيل ميسي.

مباراة برشلونة وليجانيس اليوم

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة لا ليجا قررا أن تكون عودة منافسات الدوري في الثلث الثاني من يونيو، على أن يخوض برشلونة لقائين في الأسبوع الأول ضد مايوركا وليجانيس.

وحددت رابطة الدوري الإسباني الممتاز يوم الثلاثاء الموافق 16 يونيو موعدا لمباراة برشلونة ومايوركا ضمن منافسات الجولة رقم 29 من عمر المسابقة.

وتنطلق مباراة برشلونة ونظيره ديبورتيفو ليجانيس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويستضيف ملعب كامب نو عقر دار برشلونة المواجهة المنتظرة التي يرغب من خلالها الفريق الكتالوني في استمرار التربع على الصدارة منفردا والابتعاد عن أقرب منافسيه ريال مديريد.

مباراة برشلونة وليجانيس

وتنقل مباراة برشلونة وديبورتيفو ليجانيس حصريا في المنطقة العربية على قناة بي إن سبورت إتش دي 3، باعتبارها المالك الحصري لحقوق الدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة بكامل نجومه للعودة بقوة للمنافسة على لقبه المفضل خلال السنوات الأخيرة وعلى الجانب الآخر ليجانيس يسعى للخروج من دائرة الهبوط.

وجاء تشكيل برشلونة على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: سيرجى روبرتو، وبيكيه، وكليمنت، لينجليه، وجونيور فيربو.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتش، وإيفان راكيتيتش، وآرثر.

خط الهجوم: أنسو فاتي، وأنطوان جريزمان، وليونيل ميسي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة