رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل ليه لأ الحلقة 8 ومشهد رومانسي بين أمينة خليل ومحمد الشرنوبي

مسلسل ليه لأ الحلقة 8 ومشهد رومانسي بين أمينة خليل ومحمد الشرنوبي

يتابع قطاع كبير من الجمهور والمشاهدين مسلسل ليه لأ لأمينة خليل، والذي يحظى بنسبة عالية من المشاهدة، ويعرض على منصة شاهد الرقمية، استعدادا لعرضه على شاشات التليفزيون.

مسلسل ليه لأ الحلقة 8

توالت أحداث مسلسل ليه لأ، والذي يحكي قصة فتاة تدعى عالية، تقرر التمرد على أسرتها والاستقلال بحياتها، مما يوقعها في مشاكل كبيرة مع المجتمع ومع أسرتها أيضا، فتبحث عن شقة للإقامة فيها بمفردها، والاستقلال بحياتها، فتواجه الصعاب، وتتوالى الأحداث.

طلبت أمينة خليل من حسين الذي يقوم بدوره محمد الشرنوبي التحدث معه بسبب سوء حالتها المزاجية بعد إصرار والدتها على عودتها والإقامة معها، فانطلق حسين وعاليا في شوارع وسط مدينة القاهرة، وتناولا بطاطس، ثم بدأو في غناء أغنية أكتبلك تعهد للنجمة أنغام.

أبطال مسلسل ليه لأ

مسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت ‏وهاني ‏عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف.

وبدأ عرض المسلسل على منصة شاهد الرقمية، كما حظيت أغنية تتر المسلسل بعنوان «اللي قادرة»، لأمينة خليل نسبة عالية من المتابعة والمشاهدة، عقب طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، وقالت أمينة خليل في تصريحات لها، إن سر نجاح المسلسل أنه موجود في كل بيت مصري.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011