رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل ليه لأ الحلقة 7 ظهور متميز لمريم الخشت

مسلسل ليه لأ الحلقة 7 ظهور متميز لمريم الخشت

يتابع مسلسل ليه لأ للنجمة أمينة خليل قطاع كبير من المتابعين والمشاهدين، فيحظى المسلسل بنسبة عالية من المشاهدة، والذي يعرض على أحد المنصات الرقمية، ثم بعد ذلك سيتم عرضه على شاشة التليفزيون.

مسلسل ليه لأ الحلقة 7

في الحلقة 7 من مسلسل ليه لأ لأمينة خليل، ظهرت مريم الخشت، وأدت أداء مميز، جذب جمهور عريض للإشادة بدورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفي العديد من المواقع أيضا، فنشر موقع في الفن المتخصص في أخبار الفن تميزها في الدور، وأداءه ببراعه.

وفي الحلقة 7 من مسلسل ليه لأ لأمينة خيليل، ظهرت مريم الخشت، وهي تؤدي دور فتاة تدعى رضوى، مطيعة لخطيبها طيلة الوقت، وفي المشهد طلب منها خطيبها الاتصال بصديقتها عاليا التي تجسد دورها أمينة خليل، لإخبارها أنه غير مرحب بها في حفل زفافهما.

انهارت رضوى، وهددها خطيبها بعدم إتمام الزواج في حال عدم اتصالها بصديقتها، ليجذب المشهد قطاع كبير من الجمهور، وتتوالي التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي.

تعليقات رواد التواصل الاجتماعي على مشهد مريم الخشت

ومن بين التعليقات التي جاءت تعقيبا على المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي « تمثيل مريم الخشت في الحلقة السادسة عظمة حسيت انها اختي و عايز اضرب اللي بيضربها»، و«عاوزة أمسك مريم الخشت في ليه لأ وأفشفش دماغها»، و«المشهد عظيم ومتعملش زيه قبل كده».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011