رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي دينا مراجيح التي أثار ظهورها في مسلسل ليه لأ غضب بالوسط الفني؟

من هي دينا مراجيح التي أثار ظهورها في مسلسل ليه لأ غضب بالوسط الفني؟

حالة من الغضب يشهدها الوسط الفني، بعد ظهور فتاة تدعى دينا مراجيح في أحد مشاهد مسلسل ليه لأ للممثلة أمينة خليل، والذي يذاع عبر أحد المنصات الرقمية، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، معلومات عن دينا مراجيح التي أثار ظهورها في المسلسل غضب عدد كبير من الفنانين.

من هي دينا مراجيح؟

دينا مراجيح واحدة من اللاتي يستخدم تطبيق التيك توك، ويظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر فيديوعات مختلفة، وظهرت دينا بجملة شهيرة وهي «جود لاك يا جو»، ثم عرفت بدينا مراجيح، ويصفها مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها واحدة من اللاتي يظهرهن ويتحدثن بطريقة ساخرة، وشعبية أيضا.

ظهور دينا مراجيح في مسلسل ليه لأ يثير غضب الوسط الفني

ظهرت دينا مراجيح في الحلقة رقم 5 من مسلسل ليه لأ للممثلة أمينة خليل، وبدات أمينة العمل كسائقة أوبر لتجسين دخلها، وركبت معها دينا وزوجها.

ظهور دينا مراجيح في المسلسل أثار غضب عدد كبير بالوسط الفني، فكتب الفنان أحمد وفيق عبر صفحته الخاصة على فيس بوك: « يعنى المشهد اللى البنت طلعت ‏فيه مع أمينة خليل.. عامل كل الدوشة دى وجايب إحباط لفنانين.. ‏انتم بتهرجوا والله.. إحنا كده بقالنا أجيال.. أنتم مرة واحدة ‏قررتوا تتفاجئوا ؟!!!.. حمادة كلينتون.. متفاجئ بطبعه».

وكتبت الفنانة رانيا محمود ياسين أيضا: « لما تايم لاين كله يبقى ‏الأخت مراجيح دى يبقى فعلا الدنيا زى المرجيحة».

تعليق من مخرج العمل على ظهور دينا مراجيح

أمير رمسيس مخرج مسلسل ليه لأ، علق على الموضوع وكتب عبر صفحته الرسمية: «شايف ‏انزعاج كبير من ممثلين عندى على التايم لاين بسبب مشهد واحد دينا ‏مراجيح وجوزها فى أحد المسلسلات.. ناس منهم أنا شايفه موهوبين بجد.. ‏ناس معرفهاش بس الحالة دى مؤلمة بالنسبة لي، المشهد فى ‏الآخر افيه.. صناع العمل اختاروا أنهم يعملوه كده وهما أحرار وما ‏أظنش أى ممثل قعد سنين يحاول ويجتهد (موهوبا كان أو لا.. باتكلم عن ‏الطموح) المفروض يحزن هذا الحزن على مشهد لن يحمل له أى طموح ‏تمثيلي».

 وتابع «الموضوع أبسط من كده.. مش معنى أن فيه ناس صدف أو ‏غيرها خلاها تطلع فى سياق.. أن موهبتك مش هتتقدر فى سياق أكثر ‏مناسبة ليها لو أنت موهوب بجد، بحب دايما أحكى حكاية ممثل موهوب صديق ‏سنين تعطلت مشاريع ليه لأسباب مختلفة بعد ما بدأ يظهر.. و فى يوم ‏ابتسم له الحظ وجاتله فرصة بطولة لفيلم أمريكى فى نيويورك ومضى العقد ‏وتحدد ميعاد السفر فى آخر سبتمبر ٢٠٠١.. هوب ١١ سبتمبر جت.. ما ‏اظنش أنك أسوأ حظا منه علشان تقول إنى هبطل أحاول.. النهارده هو ‏نجم من نجوم الصف الأول فى مصر».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011