رئيس التحرير أحمد متولي
 المراجعة النهائية في مادة الفقه لطلاب الثانوية الأزهرية أدبي 2020

المراجعة النهائية في مادة الفقه لطلاب الثانوية الأزهرية أدبي 2020

ينشر موقع شبابيك المراجعة النهائية في مادة الفقه لطلاب الثانوية الأزهرية الشعبة الأدبية للعام الدراسي 2019 – 2020، وكذلك نموذج امتحان الفقه أدبي.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية الأزهرية الشعبة الأدبية امتحان الفقه الإثنين الموافق 22 يونيو 2020، بعدما أدى طلاب الشعبة العلمية امتحان الفقه الأحد 21 يونيو 2020.

وكانت بوابة الأزهر الإلكترونية قد نشرت المراحعات النهائية لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري في جميع المواد حتى يتمكن الطلاب من التأكد من مستواهم الدراسي في جميع المواد.

كما نشرت بوابة الأزهر الإكترونية بوكليت امتحان الفقه أو نموذج امتحان الفقه لطلاب أدبي وسوف ننشره للطلاب في هذا الموضوع أيضا.

المراجعة النهائية فقه أدبي للثانوية الأزهرية

وسوف ننشر لكم الآن رابط المراجعة النهائية في الفقه أدبي لطلاب الثانوية الأزهرية، وهو عبارة عن فيديوها شرح من خبراء المواد في قطاع المعاهد الأزهرية.

نموذج امتحان الفقه أدبي للثانوي الأزهرية

كما سننشر لكم نموذج امتحان الفقه أدبي لطلاب الثانوية الأزهرية الذي نشره قطاع المعاهد الأزهرية، وسوف نقدم نموذج الفقه بصيغة pdf لكي يتمكن الطلاب من تحميل النموذج بكل سهولة ويمكنهم طباعة النموذج والتدرب على حل الأسئلة الموجودة فيه.

وكان قطاع المعاهد الأزهرية قد أكد أنه اتخذ عدة إجراءات للحفاظ على سلامة الطلاب أثناء امتحانات الثانوية الأزهري في كل المحافظات المصرية بالتنسيق مع وزارة الصحة المصرية.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.