رئيس التحرير: أحمد متولي

نماذج الامتحانات التجريبية في المواد الشرعية لطلاب الثانوية الأزهرية 2020

نماذج الامتحانات التجريبية في المواد الشرعية لطلاب الثانوية الأزهرية 2020

ينشر موقع شبابيك نماذج الامتحانات التجريبية في المواد الشرعية لطلاب الثانوية الأزهرية 2020، حتى يتمكن طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري من التعرف على اسئلة امتحانات المواد الشرعية المقررة عليهم في هذا العام.

وتتضمن المواد الشرعية لطلاب الثانوية الأزهرية ما يلي: «الفقه الشافعي أدبي، الفقه الشافعي علمي، القرآن الكريم، التفسير أدبي، التفسي علمي، التوحيد أدبي، التوحيد علمي، الحديث أدبي، الحديث علمي، الفقه الحنفي أدبي، الفقه الحنفي علمي، الفقه المالكي علمي».

وفي كل مادة من المواد الشرعية المقررة على طلاب الثانوية الأزهرية نشر قطاع المعاهد الأزهرية نموذج امتحان لكي يتدرب الطلاب على حل الأسئلة.

وتعتبر نماذج الامتحانات التجريبية في المواد الشرعية المقررة على طلاب الثانوية الأزهرية مهمة جدا للطلاب تجعلهم يتعرفون على شكل الأسئلة ويتوقعون الأسئلة التي يمكن أن تأتي في الامتحانات نهاية العام.

نماذج الامتحانات التجريبية في المواد الشرعية

والآن سوف ننشر لكم نماذج امتحانات الثانوية الأزهرية في المواد الشعربية لطلاب العلمي والأدبي ويمكن للطلاب تحميل هذه النماذج وطباعتها ومحاولة حلها لمعرفة مستوى الطالب.

 

موعد امتحانات الثانوية الأزهرية 2020

ومن المقرر ان تنطلق امتحانات الثانوية الأزهرية يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020 بامتحان مادة الفقه لطلاب الشعبة العلمية، ويبدأ طلاب الشعبة الأدبية يوم الإثنين الموافق 22 يونيو 2020.

واتخذ قطاع المعاهد الأزهرية الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا الوبائي، من تعقيم اللجان وتوزيع الكمامات على الطلاب والمعلمين منعا لانتشار فيروس كورونا بين الطلاب.

ونسق قطاع المعاهد الأزهرية مع وزارة الصحة لتوفير سيارات الإسعاف وباقي المستلزمات الطبية التي تساعد على حماية الطلاب.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا