رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

أصبح كل شيء مجهزا في إنجلترا لعودة عملاق الكرة الإنجليزية في العامين الماضيين ليفربول لخوض منافساته في الدوري المحلي «البريميرليج» موسم 2019-2020، عندما يلاقي غريمه إيفرتون في اللقاء المرتقب منذ أشهر، والذي يعد الخطوة الأولى ليورجن كلوب ولاعبيه للظفر باللقب رسميا ليكونوا على بعد أسبوع واحد فقط من التتويج إذا تمكنوا من الانتصار الليلة.

وينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة ليفربول ضد إيفرتون والتي يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون الريدز بسبب نجمه محمد صلاح، ويتطلع هؤلاء للاستمتاع باللقاء من المنزل في ظل استمرار أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والتي تمنع التجمعات وفتح الكافيهات والمقاهي تحقيقا لتوجيهات التباعد الاجتماعي للحماية من المرض.

وتجدون في هذا التقرير نافذة بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي بجودة Live HD، مع إتاحة جودات متعددة تناسب جميع سرعات الإنترنت، بالإضافة إلى كافة التفاصيل المتعلقة بموعد بداية اللقاء والإحصائيات والأرقام المرتبطة به.

بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرر عودة منافسات البريميرليج في النصف الثاني من شهر يونيو الجاري مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة اللاعبين وأطراف المنظومة.

واختار الاتحاد اليوم الأحد الموافق 21 يونيو موعدا لمباراة ليفربول ضد إيفرتون في إطار منافسات الأسبوع 29 من عمر المسابقة المتوقفة من شهر مارس الماضي.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد إيفرتون في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويستضيف اللقاء ملعب جويدسون بارك معقل فريق إيفرتون الذي يتواجد في المنطقة الدافئة في منتصف جدول الترتيب.

مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر Live HD

وتجدون فيما يلي نافذة مباشرة لمشاهدة مباراة ليفربول ضد إيفرتون بجودة عالية Live HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

ويتاح مشاهدة المباراة في نافذة صغيرة أو وضع ملء الشاشة مع العلم أنه إن واجهتهم مشكلة أثناء المتابعة يمكنكم الضغط على زر التحديث لإعادة التحميل من جديد.

تشكيل ليفربول اليوم

واستبعد كلوب نجم منتخب مصر وجناح الفريق محمد صلاح من التشكيل الأساسي على خلفية الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في تدريبات الفريق.

ويعتمد كلوب على مينامينو في خط الهجوم كجناح بديلا لمحمد صلاح بجانب البرازيلي روبيرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، وجويل ماتيب، وفيرجل فان دايك، جيمس ميلنر.

خط الوسط: فابينو، وجوردان هندرسون، ونابي كيتا.

الهجوم: تاكومي مينامينو، ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة