رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان الحلقة 27 من مسلسل قيامة عثمان.. هل يتم قتل صوفيا؟ (فيديو)

إعلان الحلقة 27 من مسلسل قيامة عثمان.. هل يتم قتل صوفيا؟ (فيديو)

ينشر موقع شبابيك إعلان الحلقة 27 من مسلسل قيامة عثمان، والتي من المقرر نشرها عبر المواقع الإلكترونية غدا الأربعاء في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

ويقدم الموقع   ملخص الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان، حيث يحظى مسلسل قيامة عثمان، بمتابعة كبيرة من جمهور الوطن العربي.

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة 27 من مسلسل قيامة عثمان، الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف على قناة اليرموك، ليتم إعادتها الجمعة في تمام الساعة الواحدة.

ملخص عثمان الحلقة 26 من قيامة عثمان 

الحلقة 27 من مسلسل قيامة عثمان، شهدت إصابة الغازي عبدالرحمن عندما قام لغاي بإصابته بسهم من أجل إنقاذ صوفيا، لتنهال الأميرة على عبدالرحمن الغازي بالسيف ضربا على يده حتى يسقط مغشيا عنه ويتسبب هذا الأمر في قطع يد الغازي عبدالرحمن.

بينما شهدت الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان، قتل قائد المغول سوبوتاي على يد عثمان داخل قبيلة كايي، بعد معركة دامية بين مقاتلي كايي ورجال صوفيا وقادة المغول، كما أدت إصابة كونور إثناء حماية عثمان من أخيه جوكتوغ بعدما سحره بلغاي، الأمر الذي تطور بعد ذلك بموت المقاتل كونور.

أحداث الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان، لم تتوقف على مقتل كونور، بل سحر مجموعة من حراس الأميرة صوفيا، لدرجة انه لا يموتون من الجروح بل يموتوا من الضربات القاتلة فقط، ليواجهوا مقاتلي عثمان لكنهم كلما ضربوهم يقومون مرة ثانية.

الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان، انتهت بوقوع بلغاي في فخ عثمان مع جوكتوغ (كونغار)، وبعد ضربهم من عثمان، ظهرت صوفيا لتضرب جوكتوغ بالسهم ليظل عثمان وحيدا يقاتل الموتي المسحورين، فهل يلحق بامسي عثمان؟

إعلان الحلقة الـ27 من مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان مترجم

ويقدم موقع شبابيك رابط مباشر لعرض حلقات مسلسل قيامة عثمان مترجم، والتي يتم عرضها مباشرة من هـنـــا، حيث شهدت الحلقات السابقة مجموعة من الأحداث الهامة والمتطورة في مسيرة عثمان ابن ارطغرل في حماية قبيلة الكايي.

عرض الحلقة 27 من مسلسل قيامة عثمان 

وتقدم قناة اليرموك الحلقة السابعة والعشرون، من مسلسل قيامة عثمان، أسبوعيا بحيث يكون يوم العرض الرئيسي الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على أن تعرض الإعادة ثاني يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

وتردد قناة اليرموك يبحث عليه كثير من المستخدمين، بعد إعلانها عرض حلقات مسلسل عثمان، والذي يتابعه الملايين، ويحظى بمشاهدة الكثيرين من محبي ومتابعي الدراما التركية في مصر ومختلف الدول العربية.

رابط مباشر لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان

لمشاهدة حلقات مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان اضغط هنـــا.

​​​​​​​تردد قناة اليرموك HD الجديد 2020

إدارة قناة اليرموك أعلنت عن تغيير التردد الخاص بها على القمر الصناعي النايل سات، ومن هذا المنطلق ننشر للمتابعين أحدث تردد لقناة اليرموك 2020.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678.

الاستقطاب: عمودي V.

معامل الترميز: 27500.

الاتجاه: 3/4.​​​​​​​

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة