رئيس التحرير أحمد متولي
 صورة خطوبة أمينة خليل على رجل أعمال مصري

صورة خطوبة أمينة خليل على رجل أعمال مصري

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لخطوبة الفنانة أمينة خلال، أثناء خطبتها على رجل الأعمال عمر طه، واقتصر حفل الخطوبة على حضور أفراد العائلتين فقط، وأوضح العروسان في تصريحات صحفية، أن الزواج سيكون بداية العام المقبل.

خطوبة أمينة خليل

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل صورة الخطوبة، وظهرت خلالها الفنانة أمينة خليل بفستان أبيض قصير، وهي تبتسم، ورجل الأعمال المصري عمر طه يجلس بجانبها ممسكا بيدها.

وجاء خبر الخطوبة، عقب عرض مسلسل ليه لأ، الذي كان يعرض على منصة شاهد الرقمية، بطولة أمينة خليل وعدد من النجوم، وكانت تدور أحداثه حول فتاة تدعى عاليا، ترفض الانصياع لأوامر أسرتها وترغب في الاستقلال، وبدء حياها بمفردها، فتعيش في سكن بمفردها، وتدخل في خلافات مع أسرتها ومع المجتمع أيضا، حتى تدخل في قصة حب تنتهي بالزواج.

​​​​​​​

وحمل المسلسل منذ بداية عرضه على المنصة الرقمية، حالة من الجدل، واتهامات بأنه يدعو الفتيات لترك منازلهن والاستقلال، فخرجت أمينة خليل في تصرحات لها، تؤكد أن المسلسل لا يدعو الفتيات لترك منازلهن، ولكنه يدعوهن للمشاركة في الاختيار والقرار، كما أن قصته موجودة في كل بيت مصري، وهو السبب في نجاحه وانتشاره.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011