مسلسل ليه لأ لأمينة خليل أحداث الحلقة الأخيرة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل ليه لأ للنجمة أمينة خليل، والذي شهد نسبة عالية من المشاهدة والمتابعة، منذ بداية عرضه على منصه شاهد الرقمية، وعدد حلقات المسلسل 15 حلقة، وعرضت الحلقة 15 والأخيرة من المسلسل، ونعرض أحداثها في السطور التالية.

مسلسل ليه لأ لأمينة خليل الحلقة الأخيرة

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل ليه لأ لأمينة خليل، نهاية سعيدة، بزولج عاليا من حسين بعد إعلانه حيها لها أمام الجميع، وطلب يدها، وقررت عاليا الذهاب لمنزل أسرتها، وبثت مقطع فيديو تروي بداية تجربتها منذ تركها كتب الكتب وترك منزل أسرتها حتى علاقتها بحسين، وشهد الفيديو تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل ليه لأ، من بطولة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل وعمر السعيد، وناردين فرج. من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح.

مسلسل ليه لأ

عرض مسلسل ليه لأ، على منصة شاهد الرقمية، تمهيدا لعرضه على شاشة التليفزيون، ودارت أحداثه حول فتاة تدعى عاليا، تقرر التمرد على تقاليد العائلة والمجتمع، وتترك منزل أسرتها وتستقل بمفردها، فتدخل في مشاكل مع أسرتها ومع المجتمع، حتى تقابل حسين وتبدأ بينهما قصة حب، تنتهي بالزواج.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا