رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل ليه لأ الحلقة 14.. خروج قصة حب حسين وعاليا للنور

مسلسل ليه لأ الحلقة 14.. خروج قصة حب حسين وعاليا للنور

عرضت الحلقة 14 من مسلسل ليه لأ على إحدى منصات العرض الإلكتروني عبر الإنترنت في الساعات الأولى من يوم الجمعة 3 يوليو، وينتظر المتابعون بث الحلقة الأخيرة يوم السبت، لاستكمال قصة العمل والذي تقوم بدور البطولة فيه الفنانة أمينة خليل، ويناقش قضية حساسة تتعلق بسيطرة العائلة على الابنة في مقابل طموحها للتحرر.

وينشر «شبابيك» تفاصيل عرض مسلسل ليه لأ الحلقة 14 لأمينة خليل وأبرز الأحداث.

مسلسل ليه لأ الحلقة 14

وشهدت الحلقة 14 من مسلسل ليه لأ اعتراف حسين بحبه لعاليا أمام الجميع، واعترفت له عاليا هي الأخرى بأنها تحبه كثيرا وتريد أن تستكمل باقي حياتها معه.

كما وقعت معها العديد من المشاكل بسبب الكاميرا الخاصة بها، ولكنها تمكنت من حلها بعض الشيء، وتعاونت مع فارس بطريقة إنسانية وساعدته بشكل جعلها تنفذ أحد أهم شروط المسابقة.

مسلسل ليه لأ الحلقة الأخيرة

وتعرض الحلقة الأخيرة يوم السبت، وشهدت الحلقات السابقة زيارة عاليا إلى المكان الذي يرعى الكلاب لتقديم المساعدات له بعد أن اصطحبت كلبا إليه سابقا.

كما تضمنت الحلقة مشهدا رومانسيا باصطحاب حسين لها في جولة نيلية لاقت استحسان المتابعين.

يأتي هذا بعد قيام عاليا بسرقة التصميمات الخاصة بها بمساعدة آدم من المصنع في السر ولا يعلم عمها هذا الأمر كي تضعه تحت الأمر الواقع، كما أن العلاقة متورة بين علي وليلى.

قصة مسلسل ليه لأ للفنانة أمينة خليل

وتدور قصة مسلسل ليه لأ حول فتاة تسمى «عاليا» وهي تعاني من ماشكل مع عائلتها بسبب التحكمات الشديدة من قبل أفراد عائلتها.

وتضطر عاليا للتمرد على عائلاتها وقراراتهم وتحكماتهم، لتبدأ مشوار الاستقلال واتخاذ قرارها بنفسها.

وبمجر التفكير في هذا الأمر أصبحت الفناة في مرمى الاتهامات من قبل عائلتها لكنها تحاول السير قدما في طريق حريتها وعدم سيطرة احد عليها.

جدير بالذكر أن أغنية تتر مسلسل ليه لأ للفنانة أمينة خليل تغنيها الفنانة آمال ماهر، وهي اغنية بعنوان «الل قادرة»، ومنذ طرح الأغنية سجلت مشاهدات كثيرة على موقع يوتيوب.

موعد عرض مسلسل ليه لأ والقناة الناقلة

ويعرض مسلسل ليه لأ للفنانة أمينة خليل منذ 6 مايو الجاري على منصة «شاهد» الرقمية أيام الخميس والجمعة والسبت فقط من كل أسبوع في تمام الواحدة صباحا.

وقالت أمينة خليل عن قصة المسلسل إنها موجودة داخل كل بيت مصري، موجهة الشكر لكل من ساهم في عرض العمل بعد تعطله أكثر من مرة.

المسلسل من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين.​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة